المربع نت – أعلنت جينيسيس عن طرح سيارة G90 سيدان الفاخرة في السوق الأوروبي أخيراً بعد تأخر هذه الخطوة كثيراً، وستتوفر السيارة هناك بفئات قاعدة العجلات القصيرة والطويلة.

وشاركت جينيسيس في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة بالسيدان الفاخرة الجديدة، وستوفرها في البداية بألمانيا وسويسرا، وفي باقي البلدان الأوروبية الغربية لاحقاً.

جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي

عامان على انطلاق الجيل الحالي في كوريا

جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 1

ودشنت جينيسيس الجيل الحالي من G90 في كوريا الجنوبية في 2021 قبل طرحها في الولايات المتحدة والشرق الأوسط خلال 2022.. وهذا العام قررت العلامة التوسع في أوروبا وطرح السيدان الرائدة هناك.

لمسات خاصة للسوق الأوروبي 

جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 2

وبينما تبدو النسخة الأوروبية لـ G90 مماثلة للنسخة الكورية والعالمية إلا أنها حصلت على تحديثات وتعديلات حقيقية “لتناسب الذوق الأوروبي” وفق تصريحات العلامة، بغرض تعزيز جوانب الفخامة والراحة والسلامة في المقصورة، وضمان المنافسة أمام الشركات الألمانية الفاخرة في عقر دارهم.

ماذا عن المحرك؟ 

جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 3

من المتوقع أن تتوفر السيارة في أوروبا بمحرك 6 سلندر 3.5 لتر توين تيربو بقوة 380 حصان للموديل القياسي، أو 415 حصان لفئة الدفع الكلي بقاعدة العجلات الطويلة بفضل إضافة سوبرتشارجر كهربائي 48 فولت، ويتم إرسال القوة للعجلات الأربعة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وتوفر جينيسيس مزايا التدفئة والتهوية وماساج المقاعد ومساند أقدام في الداخلية.. وستكشف العلامة عن الأسعار والتفاصيل الكاملة للنسخة الأوروبية قريباً، وستنافس السيارة مرسيدس اس كلاس وبي ام دبليو الفئة السابعة واودي A8.

جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 4 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 5 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 6 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 7 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 8 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 9  جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 10 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 11 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 12 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 13 جينيسيس G90 الفاخرة تنطلق في أوروبا بمواصفات حصرية للسوق الأوروبي 14

المصدر: جينيسيس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل