المربع نت – كشفت فورد عن أول نسخة رالي رياضية مجهزة للتضاريس الوعرة لموديل موستنج ماك اي الكهربائي مع استعراض أداء الكروس أوفر الجديدة في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة.

وتبدو نسخة الرالي وكأنها سيارة اختبارية إلا أن فورد في الواقع تنوي عرضها للبيع في أوروبا والولايات المتحدة في الخريف القادم، ولم توضح فورد المواصفات التقنية للسيارة ولكن يبدو أنها مبنية على فئة الدفع الكلي لموستنج ماك اي، بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 350 حصان.

فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية

ما الذي يميز نسخة الرالي الجديدة؟ 

فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية 1

ويمكن ملاحظة عجلات الرالي الجديدة مع إطارات مجهزة لجميع التضاريس من طراز BF Goodrich، وجناح خلفي جديد يمنح السيارة حضوراً قوياً، وبعض التعديلات الجمالية الخفيفة للمقدمة.

وذكرت فورد أن تطوير نسخة الرالي للسيارة استغرق 18 شهراً فحسب، وستقوم السيارة بالمشاركة في سباق صعود التلّة في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة هذا الأسبوع بقيادة بطل العالم السابق للراليات، أوت تاناك.

فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية 2

أسطول متنوع من فئات موستنج الجديدة في مهرجان جودوود 

جدير بالذكر أن فورد شاركت في مهرجان السرعة البريطاني بعدة سيارات أخرى، أبرزها سيارة موستنج GT3 الجديدة الحصرية للحلبات، ونسخة الحصان الأسود Dark Horse الرائدة في مجال موستنج 2024 الجديدة بمحرك Coyote 5.0 لتر بالتنفس الطبيعي، كما شارك فورد بسيارة اكسبلورر الكهربائية الجديدة المبنية على موديل فولكس واجن آي دي 4.

فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية 3 فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية 4 فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية 5 فورد موستنج ماك اي الكهربائية تحصل على نسخة رالي جديدة بتحديثات رياضية حصرية 6

المصدر: فورد

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل