انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بورش تحتفل بـ 75 عاما من سيارات بورش الرياضية بإطلاق العديد من السيارات الرياضية الخاصة في هذا العام، ومن أبرز هذه السيارات هي بورش فيجن 357 الاختبارية التي تم الكشف عنها في بداية هذا العام، وبعد حوالي 6 أشهر كشفت بورش عن النسخة الشقيقة للسيارة الاختبارية باسم فيجن 357 رودستر بالسقف المكشوف.

تعتمد هذه السيارة الاختبارية الجديدة على تصميم مماثل للسيارة الاختبارية السابقة، ولكن مع سقف مكشوف بتصميم رودستر فريد لتكريم طراز 356 الكلاسيكي، والتي تعد واحدة من أنجح طرازات العلامة الألمانية على الإطلاق، وتم إطلاق نسخة الرودستر للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 30 لمهرجان جودوود للسرعة بجانب احتفالات بورش بـ 75 عاماً من السيارات الرياضية.

بورش فيجن 357 رودستر

بورش فيجن 357 رودستر

تصميم بورش فيجن 357 رودستر

حصلت بورش فيجن 357 رودستر على تصميم مشابه لسيارة 356 الكلاسيكية مع الزجاج الأمامي القصير والخطوط التصميمية الانسيابية مع طلاء خارجي يدمج بين درجتين للون الرمادي، بجانب شعار 75 على جانبي السيارة بلمسات باللون الأزرق والأسود، مع عجلات رياضية بقياس 20 إنش من الماغنسيوم.

تستند بورش فيجن 357 رودستر إلى منصة مشتركة مع سيارة السباق الكهربائية الجديدة 718 GT4 e، والتي كشفت عنها بورش مؤخراً وستمهد للعصر الكهربائي القادم للعلامة.، مع تصميم فريد يجمع بين ماضي ومستقبل العلامة الكهربائي.

داخلية بورش فيجن 357 رودستر

حصلت السيارة على داخلية تركز بشكل كبير على السائق مع تصميم بمقعد واحد، وتم صنع الغطاء الجانبي لمقعد الراكب الأمامي من ألياف الكربون، والذي يظهر أيضاً بالعديد من القطع الداخلية مثل لوحة القيادة ومقعد السائق وألواح الباب الجانبية، وتميزت الداخلية بلمسات تصميمية باللون الأزرق الفاتح والذي يظهر على عجلة القيادة وحزام الأمان.

بورش فيجن 357 رودستر

طرازات بورش الأخرى في مهرجان جودوود للسرعة لعام 2023

جلبت بورش أكثر من 15 طراز جديدة وكلاسيكي إلى مهرجان جودوود للسرعة المقام في المملكة المتحدة في نسخته الثلاثين، ومن بين هذه السيارات بورش 356 الكلاسيكية بجانب سياراتي فيجن 357، و فيجن 357 رودستر الاختبارية لاستعراض الماضي والحاضر معاً في حدث واحد، بجانب العديد من السيارات الرائعة الأخرى للعلامة الألمانية.

شاهد أيضاً:

المصدر: بورش

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل