المربع نت – حصلت لاندروفر ديفندر الكلاسيكية على العديد من النسخ المجددة بالعديد من التعديلات الرياضية على مدار الأعوام الماضية، ولكن تعد هذه النسخة المقدمة من شركة هيمالايا الأمريكية من أجملهم وأفضلهم، بفضل المظهر الخارجي القوي مع العديد من التعديلات الرياضية.

تصميم شاحنة هيمالايا ديفندر 130

هيمالايا ديفندر 130

شاحنة لاندروفر ديفندر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة من شركة هيمالايا الأمريكية

حصلت شاحنة لاندروفر ديفندر 130 الكلاسيكية على عملية تجديد للهيكل الخارجي بالكامل مع طلاء باللون الفضي اللؤلؤي مع بعض اللمسات باللون الأسود، مع عتبات جانبية قابلة للطي ومصد أمامي من الفولاذ، بالإضافة إلى عجلات رياضية بقياس 18 إنش بإطارات كبيرة مخصصة لكافة التضاريس.

تأتي الشاحنة بداخلية مجددة بالكامل مع الجلد باللون الأبيض والبني مع نمط كلاسيكي، بالإضافة حصولها على نظام تدفئة جديد ومكيف هواء حديث، مع لوحة عدادات جديدة، ونظام صوتي من شركة JL، وعجلة قيادة رياضية من شركة MOMO.

ماذا عن أداء هيمالايا ديفندر 130؟

هيمالايا ديفندر 130

تعتمد الشاحنة عل محرك ديزل بسعة 2.8 لتر تربو، ولكن لم تكشف شركة هيمالايا عن القوة النهائية للمحرك المعدل، وبالإضافة إلى المحرك حصلت ديفندر 130 على نظام تعليق رياضي يتصل مع مكابح عالية الأداء من شركة بريمبو، ونظام عادم رياضي لتتمكن الشاحنة من مواجهة الطرقات الوعرة بدون صعوبات.

لم تكشف أيضاً شركة هيمالايا عن سعر عملية التجديد الشاملة لشاحنة ديفندر 130، ولكن في العادة تكلف هذه التعديلات الكثير من الأموال بسبب العديد من القطع الجديدة والتعديلات الرياضية المتقدمة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيمالايا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل