المربع نت – كشف تقرير ياباني أن هناك نسخة أكثر قوة من تويوتا سوبرا قد تصل إلى الأسواق قبل نهاية هذا العام، وسوف تطلق تويوتا على النسخة الرائدة الجديدة اسم سوبرا GRMN بقوة قد تصل إلى 543 حصان.

تشير الشائعة اليابانية أن تويوتا سوف تحصل على إصدار GRMN الجديد بالعديد من التجهيزات الرياضية المتقدمة لتصبح أقوى نسخة من سوبرا حتى الآن مقدمة من تويوتا، وجدير بالذكر أن تويوتا سوبرا الجديدة تتشارك بنفس البنية الأساسية لسيارة بي ام دبليو Z4 الرياضية، مما يعني أن العلامة اليابانية قد تستفيد من المزيد من الخيارات الأكثر قوة من قسم بي ام دبليو M الرياضي.

تويوتا سوبرا قد تحصل على أقوى نسخة في تاريخها بمحرك بي ام دبليو قبل نهاية 2023

تويوتا سوبرا GRMN

محرك تويوتا سوبرا GRMN

لذلك قد تحصل تويوتا سوبرا GRMN على نفس المنظومة المستخدمة في بي ام دبليو M4 CSL الجديدة، والتي تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 543 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران.

من المتوقع أن تحصل سوبرا GRMN على المزيد من التعديلات الخارجية من قسم جازو ريسينج الرياضي من تويوتا، بالإضافة إلى نظام تعليق أكثر صلابة وانخفاضاً، ومكابح أكثر قوة، ونظام توجيه رياضي، مع تخفيف وزن السيارة لتصبح أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من سوبرا على الإطلاق.

تويوتا سوبرا GRMN

موعد الكشف عن تويوتا سوبرا GRMN

يشير الموقع الياباني أن سوبرا GRMN سوف تظهر للمرة الأولى في خريف هذا العام، مع إطلاقها بالأسواق العالمية بنهاية هذا العام، ولكن لا تعد هذه المرة الأولى التي نرى بها نفس الخبر، حيث ظهرت نفس الشائعات من قبل عن ظهورها للمرة الأولى في عام 2020، ولكن مع اقتراب موعد نهاية الجيل الخامس من تويوتا سوبرا بدأت الشائعات بالظهور مجددا.

تويوتا سوبرا قد تحصل على أقوى نسخة في تاريخها بمحرك بي ام دبليو قبل نهاية 2023 1 تويوتا سوبرا GRMN

شاهد أيضاً:

المصدر: bestcarweb، بواسطة Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل