انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لطالما ما كانت شيفروليه كامارو خيارا قيما من بين السيارات الرياضية، فيكفي أنها من بين القلائل المميزين بالتصميم العضلي المعروف عن السيارات الأمريكية، وتتوفر السيارة عند الجميح للسيارات لموديل 2023، ومعا نتعرف هنا على خيارات المحركات الثلاثة، وبعض المزايا التي تختلف فيها الفئات.

خيارات المحرك شيفروليه كامارو 2023: تعرف على أهم الخيارات التي تتوفر بها السيارة 1

شيفروليه كامارو1LT و 3LT يأتيان بمحرك 6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر يولد قوة 335 حصان وعزم دوران 383 نيوتن متر مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع خلفي.

شيفروليه كامارو 2023: تعرف على أهم الخيارات التي تتوفر بها السيارة

شيفروليه كامارو SS تأتي بمحرك V6 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان وعزم دوران 614 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات يدوي بشكل قياسي، ويتوفر مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، ونظام الدفع خلفي.

شيفروليه كامارو LT4 و Zl1 يأتيان بمحرك السوبرتشارج V6 سعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم دوران 881 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات يدوي بشكل قياسي، ويتوفر مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، ونظام الدفع خلفي.

خيارات المقاعد

شيفروليه كامارو 2023: تعرف على أهم الخيارات التي تتوفر بها السيارة 2

تتوفر أنواع مختلفة لفرش مقاعد شيفروليه كامارو، فتأتي الفئات الأقل بألوان مختلفة من الفرش القماشي، وتتوفر الفئات العليا بفرش من الجلد بألوان مختلفة بما فيها الأحمر مع الأسود، وتتوفر مقاعد RECARO الرياضية بكسوة رياضية.

ألوان شيفروليه كامارو 2023

شيفروليه كامارو 2023: تعرف على أهم الخيارات التي تتوفر بها السيارة 3

تتوفر شيفروليه كامارو باللون الأحمر والأبيض والأسود والأزرق والبرتقالي المعدني والرمادي الداكن المعدني والأزرق المعدني والأحمر الداكن والفضي المعدني.

نظام الصوت

شيفروليه كامارو 2023: تعرف على أهم الخيارات التي تتوفر بها السيارة 4

جميع الفئات تأتي مع شاشة 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، لكن من الفئة الثانية 3LT، تحصل على نظام ملاحة، وبدلا من النظام الصوتي من 6 سماعات، تحصل على نظام بوز من 9 سماعات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4


المصدر 1، 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل