المربع نت – لامبورجيني تمر بواحدة من الفترات الأكثر ازدحاماً ونشاطاً في تاريخها، مع تدشينها مؤخراً لأول سوبركار هجينة في تاريخها باسم ريفويلتو، بمحرك 12 سلندر جديد بقوة تتجاوز 1000 حصان، كما تضع لامبورجيني اللمسات الأخيرة على نسخة اوروس الهجينة الجديدة.

والآن رصدت العدسات التجسسية خليفة هوراكان الجديدة كلياً لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة، والمثير هنا أن السوبركار ترتدي الهيكل الإنتاجي النهائي وفق المصورين التجسسيين.

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 1

محرك هايبرد جديد للسوبركار الإيطالية

وتشير الملصقات على السيارة أنها مزودة بمحرك هايبرد ولا مفاجأة هنا، إذ أن جميع سيارات لامبورجيني القادمة ستكون هجينة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي بداية من عام 2024.

ويبدو أن خليفة هوراكان الجديدة ستأتي بفتحات تهوية عملاقة على المصد الأمامي، مع مصابيح نهارية بتصميم سداسي، وإن قامت الشركة بتمويه المصابيح الأمامية والخلفية بشكل بارع وخادع للعين غير المتفحصة.

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 2

ويظهر مشتت الهواء الخلفي العملاق في الصور المرفقة، مع زعانف رأسية طويلة وإطارات خلفية سميكة .. وبشكل عام نرى أن تصميم السيارة مبشر للغاية.

هل سينخفض حجم المحرك وعدد الاسطوانات؟ 

على الأرجح ، ستقوم لامبورجيني بإيقاف محرك 10 سلندر 5.2 لتر الحالي، واستخدام محرك بنزين أصغر حجماً بتقنية هايبرد في محله، غالباً محرك 8 سلندر توين تيربو، وسيتم تفعيل هذه الشواحن التوربينية بعد تجاوز دورات المحرك لـ 7000 دورة في الدقيقة، ما يعني أن المحرك سيعمل بالتنفس الطبيعي معظم الوقت.. ويبدو أن المحرك سيدعم معدل أقصى للدوران يصل إلى 10 آلاف دورة في الدقيقة.

وسيقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش 8 سرعات، وهو نفس محرك لامبورجيني ريفويلتو الجديدة، مع نظام دفع كلي.. وعلى الأرجح ستكشف لامبورجيني عن السوبركار الجديدة كلياً في عام 2024.

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 3  خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 4  خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 5 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 6 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 7 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 8 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 9 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 10 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 11 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 12 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 13 خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بالهيكل الإنتاجي النهائي 14

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل