انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت جيلي رسمياً عن دخولها لشراكة جديدة بالتناصف مع مجموعة رينو الفرنسية لتطوير تكنولوجيا جديدة للمحركات الهجينة، ومحركات الاحتراق الداخلي عالية الكفاءة.

وقد ظهرت التقارير عن الشراكة بين الشركتين لأول مرة العام الماضي، ولكن تم التوقيع عليها رسمياً بنسبة 50%-50% لكل شركة هذا الأسبوع، وتدرس شركة أرامكو السعودية بجدية الاستثمار في المشروع الجديد.

جيلي تدخل في شراكة استراتيجية مع رينو لتطوير محركات البنزين عالية الكفاءة والتقنيات الهجينة

مجلس إدارة الشركة الجديدة سيتم توزيع أعضاؤه بالتناصف بين رينو وجيلي، وسيتم اتخاذ قرارات الشركة من مقرين رئيسيين، الأول في إسبانيا والثاني في الصين.

جيلي تدخل في شراكة استراتيجية مع رينو لتطوير محركات البنزين عالية الكفاءة والتقنيات الهجينة 1

توظيف التقنيات الجديدة في موديلات لا حصر لها 

وسيتم توظيف التكنولوجيا الجديدة للمحركات في عدد كبير من الموديلات العالمية بما يشمل موديلات رينو وجيلي وفولفو ونيسان وميتسوبيشي وغيرهم، وفي الواقع؛ الشركة الجديدة طموحة للغاية، وترى أن منتجاتها وتقنياتها الجديدة قد توفر حلولاً لـ 80% من سوق السيارات الهجينة وسيارات البنزين والديزل حول العالم.

هل الشركة الجديدة جاهزة فعلاً للتحدي؟ 

وستشمل الشركة الجديدة 17 مصنع مخصص للمحركات، و5 مراكز مخصصة للبحث والتطوير في 3 قارات مختلفة، وستوظف الشركة 19 ألف موظف، وتنوي جيلي ورينو استثمار 7.71 مليار دولار في الشركة، ما يعادل 29 مليار ريال تقريباً.

جيلي تدخل في شراكة استراتيجية مع رينو لتطوير محركات البنزين عالية الكفاءة والتقنيات الهجينة 2  جيلي تدخل في شراكة استراتيجية مع رينو لتطوير محركات البنزين عالية الكفاءة والتقنيات الهجينة 3

 

المصدر: Reuters

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل