انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض شراء سيارة اودي a6 2016 من سوق المستعمل، وهي تابعة للشركة الألمانية وبمواصفات مُعينة وجاءت للبيع من جانب مالكها، فعرضها بالتجهيزات الموجودة بها، مع إرفاق السعر الذي يريد الحصول عليه.

سيارة اودي a6 2016

تأتي من قِبل العلامة الألمانية التي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة في عالم السيارات على مستوى العالم، وهذا ما حدث عن طريق سنوات مُتواصلة من العمل بقدرتها على تقديم السيارات الفاخرة، بما جعل لها شعبية من الأفراد الحريصين على امتلاك توقيعها، وتطرح اودي تصنيفات مُتنوعة من بينها السيدان والاس يو في.

اودي a6 2016: تعرف على مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

سيارة اودي a6 2016

يتوجه كل فرد ناحية الموديل الذي يتوافق معه، ومن المُحتمل اختيار اودي a6 2016 لكونها مناسبة للميزانية الموضوعة، حيث إن الموديلات القديمة تأتي بالغالب بأسعار أقل من السيارات الحديثة، وعلى نفس النهج أيضاً من المُمكن الذهاب إلى شراء المستعمل لتقليل التكلفة، ومع الاهتمام باقتناء اودي a6 2016 فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة مع تناول أبرز المواصفات والتجهيزات وبالإشارة إلى سعرها.

سيارة اودي a6 2016 للبيع

هل تبحث عن اودي a6 2016 مستعملة؟

يُعتمد على المستعمل في كثير من الأحيان سواء بالحديث حول إنتاج الصانع الألماني أو غيره من صانعي السيارات، وفيما يرتبط بسيارة اودي a6 2016 فتأتي بلمسات تنعكس على جوانب التصميم الداخلي والخارجي، ومن المعروف عن اودي الاستناد إلى جوانب تصميم جذابة وبالوقت ذاته مع العناية بإضافة الأشياء التي من شأنها تحسين تجربة القيادة.

اودي a6 2016 مستعملة

تُشكل المحركات الفارق لدى شريحة ليست بالقليلة من متابعي أخبار السيارات، ومن هذا المُنطلق يتم الإقبال على السيارات المناسبة من حيث محركها ومنظومة الدفع بها، وبالنظر إلى اودي a6 2016 بحالة الرغبة بامتلاكها فهذا يستدعي التوصل إلى المالك الراغب في بيعها.

يستخدم المالكون وسيلة الإنترنت لعرض السيارة للبيع، ومع مُتابعة أخبار الشركة الألمانية فجاءت سياراتها على تطبيق مستعمل وجديد، عن طريق القسم الرئيسي للشركة بالتطبيق.

اودي a6 2016 مستعملة في السعودية

شراء اودي a6 2016 مستعمل

تعتبر علامة أودي من العلامات الفخمة المصنعة للسيارات، وتتميز سياراتها بالتصميم الجذاب والأداء العالي، مما جعلها محط اهتمام الكثيرين حول العالم، وقد تكون السيارات الجديدة من أودي بسعر مُرتفع إلى حد ما، فإن العديد من الأشخاص يبحثون عن الحصول على سيارة أودي مستعملة بسعر أقل، وعلى وجه الخصوص مع سهولة الخطوة بوجود المواقع العاملة بالمجال.

شراء اودي a6 2016 مستعمل

يحدث التنافس بين الشركات على مستوى الإنتاج بما زاد من الوفرة والثراء بالمحتوى المعروض بسوق المستعمل، حيث يتمكن كل فرد من امتلاك العلامة المُفضلة بالنسبة له، أي أن الأمر لا يقتصر فقط على اودي a6 2016.

يُستخدم تطبيق مستعمل وجديد على نحو سهل، حيث يتم اختيار السيارة مع إمكانية تحديد الموديل لسرعة التوصل للمالك الذي يريد بيعها، مع ظهور السيارات بالأسعار المذكورة من المالكين.

شراء اودي a6 2016 مستعملة

سيارة اودي a6 2016 مستعملة للبيع

يضع كل مالك المواصفات في المعلومات المُرفقة بالإعلانات، وهذه الخطوة تعمل كمُوجه لمُستخدمي وزائري التطبيق لانتقاء المناسب لهم، مع الوضع بالاعتبار ضرورة القيام بالكشف عن السيارة المُختارة قبل الشراء النهائي، من خلال الفحص للتأكد من أنها في حالة جيدة ولا تحتاج إلى إصلاحات كبيرة.

سيارة اودي a6 2016 مستعملة للبيع

يتحدث المشتري مع البائع لتحديد موعد لإجراء تجربة للقيادة، فقد تكون السيارة جيدة كمواصفات ولكن في قيادتها غير مُريحة للشخص، كما يمكن الاستعانة بخبير لفحص السيارة وتقييم حالتها.

إن مع تخصص الخبير يُصبح قادراً على كتابة تقريره الشامل عن كافة التجهيزات، بما يساهم في التعرف على المشاكل المُحتملة مع الحالة الفعلية، وبمقارنة السيارة بالسعر المطلوب من جانب مالكها لمعرفة مدى جدوى الشراء، ولزيارة صفحة إعلانات اودي a6 2016 اضغط هنا.

اودي a6 2016 مستعملة للبيع

ما هي مواصفات اودي a6 2016؟

مازال الصانع الألماني يعمل على تقديم السيارات الجديدة بإمكانية الحصول عليها في المملكة العربية السعودية، وهذا عن طري الوكيل المُعتمد وهي شركة ساماكو للسيارات، وفيما يخص مواصفات اودي a6 2016 فذكرها مالكها في إعلانه على تطبيق مستعمل وجديد.

شاهد أيضاً: اودي كيو 7 2016 الجديدة كلياً تصل السعودية “تقرير ومواصفات واسعار” Audi Q7

يتضح بالنظر إلى الواجهة الخارجية توسط شعار اودي لمُقدمة السيارة، مع وجود الشبك الأمامي بشرائح أفقية، وفي المقصورة الداخلية تكون المقاعد مُغطاة من الجلد، مع إمكانية ضبط المقاعد الأمامية على نحو كهربائي، ومن بين أنظمة الأمان مثبت للسرعة مع الحساسات الأمامية والخلفية.

تحدث المُعلن عن المحرك المُعتمد عليه بالسيارة وهو بنزين، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما ذكر السعر الذي نُشير إليه في السطور التالية.

مواصفات اودي a6 2016

كم سعر اودي a6 2016 مستعملة في السعودية؟

يحرص المُخطط للشراء على معرفة شيء يعتبر من الأشياء الهامة في امتلاك سيارة مستعملة، فهي مُستخدمة من قِبل مالك قديم أو قد تكون لدى أكثر من مالك حتى الوصول للمالك الأخيرة، وهنا المقصود المسافات التي قطعتها  السيارة والتي يتم معرفتها بواسطة الممشى، ولذلك أشار إليه مالك اودي a6 2016 في البيانات المُرفقة بإعلانه.

سعر اودي a6 2016 مستعملة بالسعودية

يرتفع السعر بالغالب مع انخفاض الممشى والعكس صحيح، أي عندما يُصبح الممشى كبيراً ينخفض السعر لاحتمالية التعبير عن معدل الاستهلاك، وجاءت السيارة بممشى 91,000 كم وسعرها 75,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مواصفات بي ام دبليو x1 2023 مع عرض الصور وأبرز التجهيزات

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة ساماكو للسيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهرين
230,000 ريال سعودي
جدة

اودي A6 2014 في الدمام

قبل أسبوع
غير محدد
الدمام

اودي A6 2016 في الخبر بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
42,000 ريال سعودي
الخبر

اودي A6 2016 في الدمام بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
85,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل