مرسيدس تفكر رسمياً في إنتاج "اس كلاس ليموزين" Mercedes-Benz S XXL 3

iconsالمربع نت – يسعى الاثرياء الى الحصول على سيارات فاخرة، في حين يستأنس ذوي الدخل المتوسط الى متابعة اخر اخبار السيارات الفاخرة ومشاهدة الفيديوهات الدعائية التي تبين متعة القيادة في مثل هذه السيارات الفاخرة.

عند ذكر السيارات الفاخرة يأتي على تفكيرنا العديد من الفئات من أمثال S-Class/A8/XJ/7 Series/LS/Panamera والعديد من الشركات من أمثال مايباخ وبنتلي ورولز رويس.

مرسيدس تفكر رسمياً في إنتاج "اس كلاس ليموزين" Mercedes-Benz S XXL 4

هناك بالطبع مرسيدس S600 التي لم نسمع عنها اي خبر رسمي منذ الاشهر القليلة الماضية، ولكننا سنتطرق الان في موضوعنا اليوم الى سيارة أريس من مرسيدس أس كلاس إكس أكس أل نظراً لحجمها الكبير والجميل.

تم تعزيز سيارة أريس بهيكل كبير من ألياف الكربون بالإضافة الى اكبر فرامل تم زرعها في اي نموذج سابق، مع عجلات 21 بوصة وزجاج سميك بسمك 6 ملم قادر على الحماية من الطلقات النارية ونظام حديث للأمان يكشف عن المتفجرات التي قد يتم وضعها في السيارة.

داخلياً، تم تزويد أريس بأجود انواع الاغلفة الخاصة بالمقاعد من امثال جلود نابا الايطالية و نظام التكييف الفردي ونظام الصوت الذي تم ترقيته.

من ناحية الطاقة فان اريس ستنتج قوة دفع 600 حصان و تسجل تسارع من 0-62 ميل في الساعة خلال 4.8 ثانية فقط.

ares-atelier-sclass-2 ares-atelier-sclass-3 ares-atelier-sclass-4 ares-atelier-sclass-6 ares-atelier-sclass-8 ares-atelier-sclass-9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة