انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد أن برز اسم جيتور بين العلامات الصينية الراقية في فترة قياسية، أعلنت الشركة عن طراز للبر والطرق الوعرة، وتوفر الشركة في السعودية أسطول سيارات الاس يو في من خلال شركة التوريدات الوطنية.

أسطول سيارات جيتور 2024

أسطول سيارات جيتور المتوفر في السعودية لموديل 2024 يشمل سيارة جيتور داشينج خماسية المقاعد بخيارين للمحرك 1.5 أو 1.6 لتر بنزين تيربو بقوة 154 أو 194 حصان على الترتيب، وسيارة جيتور X70 مع محرك 1.5 لتر بقوة 154 حصان وتم تغيير ناقل الحركة لموديل 2024، فتتوفر مع ناقل 8 سرعات أوتوماتيك بدلا من ناقل الحركة 6 سرعات دبل كلتش، وتتوفر جيتور X70 بلس بنفس المحرك وخيار أكثر قوة 1.6 لتر بقوة 197 حصان، فيما تتوفر جيتور X90 بلس لموديل 2024 بخيار محرك 2.0 لتر (الأكثر قوة) فقط؛ بقوة 254 حصان.

سيارات جيتور 2024 التي نعرفها وسيارة جديدة مصممة للطرق الوعرة والبر 1

سيارة جيتور T2 للطرق الوعرة والبر

سيارات جيتور 2024 التي نعرفها وسيارة جديدة مصممة للطرق الوعرة والبر 4

قُدمت سيارة جيتور T2 أول مرة في معرض شنغهاي للسيارات هذا العام، وهي سيارة اس يو في مصممة لتكون بارعة على الطرق الوعرة، ويظهر ذلك من تصميم الجسم الخارجي ذو الهيئة الصندوقية وإطارات الطرق الوعرة، وتأتي مع محرك بنزين أو محرك هايبرد بالقابس، وتستخدم السيارة نظام الدفع الرباعي الأحدث من BorgWarner والذي يركز على تحسين الدفع في ظروف القيادة المختلفة، مما يعزز من أداء السيارة فوق التضاريس. ومن الأشياء التي تساهم في متانة سيارات جيتور المرتقبة أنها تعتمد على منصة كونلون التي تتمتع بقدرات تعافي وهيكل أكثر تحملا حسب الشركة. ومن المرتقب إطلاق جيتور T2 في الأسواق العالمية بأواخر 2023، أما إطلاقها في السعودية على وجه التحديد فلم يتأكد لنا بعد.

نبذة عن جيتور

جيتور هي شركة سيارات تابعة لشركة شيري التجارية، تم تأسيسها في 2018، وتركز فقط على سيارات الكروس أوفر والاس يو في، حيث تقدم سيارات تسع 5 إلى 7 راكب في الوقت الحالي في السعودية من خلال الوكيل الرسمي شركة التوريدات الوطنية. وتعد الشركة مثالا للشركات التي تمتعت بنمو سريع، حيث تمتلك الشركة في الوقت الحالي أكثر من 400 موقع مبيعات وخدمة متواجدة في أكثر من 35 دولة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر 1، 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل