نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً تظهر من جديد خلال اختبارها Nissan Maxima 3

iconsالمربع نت – كشف رئيس شركة نيسان فرع الولايات المتحدة خوسيه مونوز سابقا ان نموذج ماكسيما 2016 سيطرح في السوق الامريكية في الخريف الماضي لكن هذا لم يحدث؟ ونكشف لكم اليوم عن اجدد الصور التجسسيه لنموذج نسيان ماكسيما الجديدة كلياً التقطت بالقرب من مركز نيسان التقني في كاريكوبا بولاية أريزونا.

التمويه الشامل الذي غطى كل تفاصيل السيارة صعب علينا التعرف على جديد التغييرات التي حصل عليها النموذج الجديد من نيسان، لكن الهيكل العام يوحي انه يستند الى نفس التفاصيل التي تم تزويد سيارة سبورت سيدان التي عرضت في معرض ديترويت لعام 2014، الهيكل يدل على ان النموذج رياضي بشكل عام فضلاً على الديناميكية التي تساعده على التألق في الفئة الرياضية.

نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً تظهر من جديد خلال اختبارها Nissan Maxima 4

الجوانب تبدو تائهة بشكل غير ملاحظ، لكن في المقام الاول نرى انه تم تصميم ماكسيما بشكل منخفض للدلالة على عدوانيتها فضلاً على تصميم الشبك الامامي على شكل حرف V وبروز عضلات المصدات الامامية و النوافذ الجانبية المائلة.

من جانب القوة، فستاتي ماكسيما مع محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة دفع 300 حصان، وتم تداول اشاعات على ان ماكسيما ستاتي ايضاً مع نموذج هجين بمحرك كهربائي باثفايندر 2.5 لتر.

من المتوقع ان تصل سيارة ماكسيما الى صالات العرض في الخليج خلال الربع الثالث او الرابع من السنة الحالية.

تقرير عن نيسان ماكسيما 2016:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=eoFurvWUyxI[/youtube]

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

2016-Maxima-2 2016-Maxima-1 2016-Nissan-Maxima-1carscoops

nissan-maxima-spy-shots-001-1 nissan-maxima-spy-shots-012-1 nissan-maxima-spy-shots-016-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة