انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعيدا عن فئات الفخامة دينالي و دينالي التميت، أو الفئات المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة AT4 و AT4X، جمس سييرا تتوفر في فئات SLE و اليفيشن و SLT، وهذه أبرز المميزات التي تأتي بها البيك اب.

القوة

تستمد جمس سييرا SLE و اليفيشن القوة من محرك 4 أسطوانات سعة 2.7 لتر تيربو يولد 310 حصان وعزم دوران 583 نيوتن متر مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع ثنائي أو رباعي. ومع هذا المحرك يصل الحد الأقصى للقطر إلى 4,037 كيلو جرام.

جي ام سي سييرا 2023: أبرز ما يميز الفئات العادية SLE و اليفيشن و SLT 1

جي ام سي سييرا 2023: أبرز ما يميز الفئات العادية SLE و اليفيشن و SLT 4

فيما تأتي جمس سييرا SLT بمحرك 8 أسطوانات على شكل V سعة 5.3 لتر يولد 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام ثنائي أو رباعي. ومع هذا المحرك يصل الحد الأقصى للقطر إلى 4,173 كيلو جرام.

المقاعد

في جمس سييرا SLE تحصل على مقاعد أمامية متصلة، بمعنى أن مسند اليد يمكن أن يصبح قائما من أجل دعم جلوس 3 أفراد في الصف الأول، في حين تأتي سييرا اليفيشن و SLT بمقاعد أمامية مستقلة. وتنفرد SLT بدعم مزايا التدفئة والتبريد في المقاعد الأمامية.

فرش المقاعد من القماش في سييرا SLE و اليفيشن، في حين أن سييرا SLT بمقاعد من الجلد المخرم وتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي في 10 وضعيات.

غمارة واحدة

تتوفر جمس سييرا بالفئات SLE و اليفيشن و SLT بجسم غمارة واحدة، مع سعة جلوس تصل حتى 3 أشخاص في الأمام، حسب تصميم المقاعد، وتصل سعة تخزين الأمتعة إلى 2,030 لتر، مقارنة مع سعة 1,781 لتر مع الغمارة المزدوجة.

شاشة المعلومات والترفيه

تحصل جمس سييرا من الفئة الأولى، SLE، على شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة، مقاس 13.4 بوصة، تعمل باللمس وتدعم التكامل مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، في حين أن شاشة السائق تأتي رقمية بالكامل بمقاس 12.3 بوصة. ويتوفر مع فئة اليفيشن نظام فاخر مع 7 مكبرات صوت ومضخم صوت فائق الجودة.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل