المربع نت – كشفت أستون مارتن عن فالور الخارقة للاحتفال بالذكرى الـ 110 على تأسيس العلامة، وتتميز فالور الجديدة بتصميم خارجي يدمج بين الماضي والحاضر مع محرك V12 بقوة 705 حصان وناقل حركة يدوي مع العديد من التجهيزات الرياضية الفريدة.

تصميم أستون مارتن فالور

قد يتشابه تصميم أستون مارتن فالور مع تصميم فيكتور الحصرية من عام 2020، حيث تعتمد السيارتين على تصميم خارجي مستوحى من V8 فانتاج المقدمة في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، ولكن تتميز السيارة الجديدة بتصميم جديد لغطاء المحرك والشبكة الهوائية الأمامية المصنعة من ألياف الكاربون، بجانب المصابيح الدائرية المميزة.

أستون مارتن تكشف عن فالور الجديدة كلياً بقوة تتجاوز 700 حصان

 

بالنظر على التصميم الجانبي لأستون مارتن فالور الجديدة سوف نرى العجلات الرياضية الجديدة المقدمة بقياس 21 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى الجناح الخلفي الكبير المدمج بهيكل السيارة مع مصابيح خلفية LED بتصميم مستوحى من فالكيري الخارقة، مع مشتت هواء رياضي ضخم ومنافذ عادم ثلاثية في منتصف السيارة.

تتميز أستون مارتن فالور بهيكل خارجي مصنع من ألياف الكاربون، لتقدم بخيارات خاصة للحصول على هيكل خارجي مكشوف بالكامل من ألياف الكاربون الأحمر، أو الأزرق، أو الأخضر، بالإضافة إلى 21 طلاء خارجي عالي الجودة.

داخلية أستون مارتن فالور

أستون مارتن فالور

حصلت أستون مارتن فالور على داخلية رياضية بتصميم مستوحى من السيارات الكلاسيكية للعلامة الإنجليزية مع خيار القماش الذي يغطي المقاعد المصنعة من ألياف الكاربون المكشوف، بالإضافة إلى العديد من القطع الداخلية الأخرى، ويمكن الحصول على العديد من الخامات المختلفة لكسوة الداخلية.

ماذا عن أداء أستون مارتن فالور؟

قدمت أستون مارتن فالور بمحرك V12 بسعة 5.2 لتر توين تربو بقوة 715 حصان مع 753 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات جديد كلياً، مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق، والعديد من أوضاع القيادة المخصصة مسبقاً لسيارة فالور الحصرية.

أستون مارتن فالور

حصلت أستون مارتن فالور على نظام تعليق رياضي، بجانب مكابح سيراميك كربونية كتجهيز قياسي تم تصميمها لتتمكن من مقاومة درجة حرارة تصل إلى 800 درجة لتوفر أقصى قدر ممكن من الثقة والتحكم الدقيق.

سوف تقدم أستون مارتن 110 نسخة حصرية فقط من فالور، والتي لم يتم الكشف عن أسعارها، ولكن كشفت العلامة أنها سوف تبدأ بإنتاج فالور في الربع الثالث من 2023، مع بدء عمليات التسليم في الربع الأخير من هذا العام.

شاهد أيضاً:

المصدر: أستون مارتن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل