المربع نت – يبحث البعض عن مواصفات نيسان Z موديل 2023 المطروحة من جانب الصانع الياباني، والتي تعتبر من بين السيارات الرياضية الجديدة بشكل كُلي، وتوجد بفئتين بما ساهم في اختلاف التجهيزات حسب الفئة المُختارة.

مواصفات نيسان Z موديل 2023

تهتم مجموعة من الأفراد بمتابعة الأخبار حول السيارات الجديدة المطروحة في الأسواق، وينطبق الأمر على رغبة البعض في الكشف عن مواصفات نيسان Z موديل 2023، والتي تكون تابعة إلى علامة نيسان اليابانية، حيث جاءت السيارة بالاستناد إلى تجهيزات مُعينة مُنعكسة على جوانب التصميم والإمكانيات.

مواصفات نيسان Z موديل 2023: تعرف عليها مع عرض سعر السيارة

مواصفات سيارة نيسان Z موديل 2023

يساهم التعرف على مواصفات نيسان Z موديل 2023 أو السيارة المنشودة في تحديد ما إذا كانت مُلائمة للشخص أم لا، وبالحديث حول هذه السيارة من توقيع الشركة اليابانية فهي موجودة بفئتين بما جعل تجهيزاتها ليست واحدة على نحو تام.

يبني المُخطط للشراء قراره وفقاً لمعايير قد تتعلق بطبيعة قيادته والتفضيلات والاحتياجات، ومع الوضع بالاعتبار المعيار الخاص بالسعر، ولذلك يُقدم لكم موقع «المربع نت» في هذه المقالة نيسان Z 2023 بسعرها.

مواصفات نيسان Z موديل 2023

ما هو محرك نيسان Z موديل 2023؟

تحظى الأمور المُتعلقة بالمحركات ومنظومة الدفع بأهمية لدى شريحة من الأفراد، ويسأل البعض عن مواصفات نيسان Z  على وجه الخصوص بالأداء، ومع وجود فئتي السيارة تجدر الإشارة لإتاحة الاختيار الخاص بناقل الحركة اليدوي أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي، ويُمكن بيان الفئتين على النحو التالي:

محرك نيسان Z موديل 2023

  • نيسان Z 2023 فئة MT
  • نيسان Z 2023 فئة AT

محرك سيارة نيسان Z موديل 2023

تأتي السيارة بمحرك تيربو مزدوج مُكون من 6 أسطوانات وسعته 3.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 400 حصان عند 6,400 دورة بالدقيقة، وبعزم دوران يبلغ 475 نيوتن. متر عند 1,600 إلى 5,600 دورة بالدقيقة.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة يدوي يتكون من 6 سرعات أو بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، على أن يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وتُصبح سعة خزان الوقود 62 لتر.

ما هو محرك سيارة نيسان Z موديل 2023

سيارة نيسان Z موديل 2023

إن الحصول على سيارات العلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية يحدث بواسطة الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وفيما يخص الحديث حول مواصفات نيسان Z موديل 2023 فهناك الاعتماد على عناصر داخلية وخارجية بالسيارة، وإذا كان النظر للتصميم الخارجي فيتوسط شعار نيسان المُقدمة، كما تأتي السيارة بأبعاد نعرضها لكم في السطور التالية.

سيارة نيسان Z موديل 2023

  • الطول: 4,380 مم.
  • العرض: 1,845 مم.
  • الارتفاع: 1,315 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,550 مم.
  • الوزن: 1,614 كجم.

تصميم سيارة نيسان Z موديل 2023

يتضح مع تتبع سيارة نيسان Z موديل 2023 من الداخل أن المقاعد مُجهزة بإمكانية تعديل مقعد الراكب الأمامي في 4 وضعيات بصورة كهربائية، وبالانتقال إلى مقعد السائق فهو بإمكانية تحريكه في 4 اتجاهات كهربائياً، كما أن مقعد السائق يأتي بتزويده بجهاز رفع يدوي.

مقاعد سيارة نيسان Z موديل 2023

كم سعر سيارة نيسان Z موديل 2023؟

تقوم العلامات التجارية في كثير من الأحيان بتقديم إنتاجها بأكثر من فئة، وهذا الأمر يُفيد في وضع البدائل والاختيارات أمام شريحة الجمهور المُستهدف، حيث يتوجه كل فرد ناحية الفئة الأكثر مُلائمة له، وبالنظر إلى هذه السيارة كما ذكرنا خلال سرد مواصفات نيسان Z موديل 2023 كونها بفئتين، بما ساهم في جعل التجهيزات مُتنوعة.

سعر سيارة نيسان Z موديل 2023

يُمكن الحصول على السيارة بسعر يبدأ من 230,999 ريال سعودي، كما تجدر الإشارة إلى أن السعر المذكور بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة، ولك بدون الرسوم الخاصة بالتوصيل والتسجيل.

سعر نيسان Z موديل 2023

مواصفات نيسان Z موديل 2023 من حيث التصميم الخارجي

تنعكس لمسات الصانع الياباني على الخارجية فهناك الخطوط البارزة على غطاء المحرك وبالجوانب، وبالانتقال إلى جهة المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، على أن تكون المرآة الجانبية مع إشارات الانعطاف.

مواصفات نيسان Z موديل 2023 من حيث التصميم الخارجي

يتبيّن في مواصفات نيسان Z موديل 2023 من الخارج ارتكاز السيارة على عجلات مقاسها 19 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”، وينضم إلى قائمة التجهيزات الخارجية ما يتعلق بالجناح الخلفي.

شاهد أيضاً: نيسان ماكسيما نص فل 2022 كل اللي ودك تعرفه عنها من مواصفات وأسعار عند بترومين

كيف تبدو نيسان Z موديل 2023 من الداخل؟

يزداد البحث عن التجهيزات الداخلية بهدف معرفة المواد المُستخدمة مع الوسائل التقنية الداعمة لتحسين تجربة القيادة، وبتناول مواصفات نيسان Z موديل 2023 من حيث داخليتها فالسيارة بمقعدين بتغطية من الجلد، وبالإضافة إلى دعم المقاعد الأمامية للتدفئة.

نيسان Z موديل 2023 من الداخل

يظهر مقود السيارة وهو بتغطية من الجلد، وبتوفر دواسات من الألومنيوم ويُمكن مشاهد أن المقابض الخاصة بناقل الحركة كونها مُستلهمة من ” GT-R”، وبالانتقال بالحديث إلى شاشة العدادات فمقاسها 12.3 بوصة.

صور نيسان Z موديل 2023 من الداخل

مواصفات نيسان Z ” النظام الترفيهي”

تهتم الشركات المُنتجة بالاستناد إلى بعض الأمور لاستخدام التطور التقني المشهود، وبذكر الاستخدام التكنولوجي يتجه الحديث ناحية النظام المعلوماتي والترفيهي في السيارة، فجاءت مواصفات نيسان Z وهي بشاشة لعرض النظام الترفيهي مقاسها 8 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

مواصفات نيسان Z النظام الترفيهي

إن النظام الصوتي في نيسان Z موديل 2023 بعدد 8 مكبرات للصوت، وهو من توقيع الشركة الشهيرة في مجال الصوتيات وهي ” Bose”، كما تدعم السيارة الموجات الصوتية ” AM ، FM”.

اقرأ أيضاً: نيسان صني 2023 الجديدة بالمواصفات وبطريقة الشراء بالتقسيط

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل