انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاءت سيارة تويوتا هايلاندر 2021 ضمن السيارات المعروضة للبيع بحالة مُستعملة، حيث عُرضت من قِبل مالكها الذي تناول مواصفاتها الخارجية والداخلية، وبالوقت ذاته أشار لسعرها.

تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة

أصبح الاستناد إلى سوق المستعمل من ضمن الأشياء الواضحة خلال الآونة الأخيرة، وهذا ما حدث كإجراء لمواكبة الارتفاع بأسعار السيارات الجديدة، وفيما يرتبط بالانخفاض فهو يتعلق بعدم كون المالك الجديد المالك الأول، بما يجعل السعر يقل إلى حد ما أي لا يعني بالضرورة وجود الأعطال التي تحتاج إلى تصليح.

تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار 1

تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة

ينطبق الأمر على بحث مجموعة من الأفراد عن تويوتا هايلاندر 2021، والتي طرحتها الشركة اليابانية في الأسواق التي تعمل بها، ويُحدد المُخطط للشراء السيارة التي تتناسب معه سواء بوضع قائمة بالمواصفات والتجهيزات، أو بتحديد النطاق للميزانية.

تدخل فكرة العرض والطلب في إطار التعامل بالمستعمل، فمَن يملك سيارة ويريد بيعها فيعرضها وعلى الصعيد الآخر مَن يجدها مُلائمة له فيتواصل مع المالك لاستكمال الخطوات اللازمة للحصول عليها.

تويوتا هايلاندر 2021 مستعمل

أين تجد تويوتا هايلاندر 2021 مستعمل؟

تبدأ رحلة الوصول إلى السيارة المنشودة بوضع استراتيجية للبحث ما بين الاختيار التقليدي بالتوجه إلى المعارض المُتخصصة في بيع السيارات، أو بالاختيار الحديث المُرتبط باستخدام التطبيقات الإلكترونية، وعلى الرغم من التعامل في السوق منذ فترات طويلة إلا أنه من الضروري الحرص خلال الشراء وعدم التسرع، عبر مجموعة من الخطوات الحكيمة للسعي نحو اقتناء المشتري لسيارة مستعملة جيدة.

تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة للبيع

تساعد الاحتياجات على معرفة الأشياء التي ستقوم بتلبيتها، أي على سبيل المثال قد يريد أحدهم امتلاك سيارة كبيرة وغيره يجعل الأولوية لسيارة ذات حجم أصغر، أو قد يرغب الفرد سيارة للرحلات الطويلة وغيره للاستخدام اليومي في طُرق المدينة، ومع البحث عن تويوتا هايلاندر 2021 فجاءت معروضة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة تويوتا هايلاندر 2021 مستعمل

شراء تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة

يجب على المشتري القيام ببحث شامل عن السيارات المستعملة المتاحة في السوق، وبما أن البحث عبر الإنترنت هو الخيار الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي، فمن المهم أن يقوم الفرد بالبحث عن المواقع الموثوقة التي تعرض سيارات مستعملة بجودة عالية وبأسعار مناسبة، وبالنظر إلى تطبيق مستعمل وجديد فهو يُقدم ميزة الإعلان بدون رسوم إعلانية، بما جعله الخيار الأول لمالكي السيارات الراغبين في بيعها.

شراء تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة

تظهر الإعلانات مع المعلومات الواردة من جانب كل مالك، وتجدر الإشارة لأهمية عدم الاكتفاء بها والقيام بتحديد موعد لإجراء المعاينة على أرض الواقع، مع إمكانية التحقق من سجل السيارة

يتعين على الشخص التأكد من أن السيارة المُختارة تتماشى مع نمط قيادته، أي إذا كان الغرض امتلاك سيارة تويوتا هايلاندر 2021 فتحدث تجربة للقيادة كتجربة، ومن بعدها يحكم عليها.

شراء تويوتا هايلاندر 2021 مستعمل

سيارة تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة للبيع

هناك أهمية كبيرة لإجراء فحص كامل للسيارة، عبر التحدث مع خبير يتخصص في الكشف عن حالات السيارات ويخرج بتقرير دقيق، ويمكن لهذه التقرير أن يحدد ما إذا كانت السيارة تعرضت لأي حوادث أو تم إجراء أي إصلاحات كبيرة، بما يعني المساعدة في اتخاذ قرار شراء أو عدم شراء السيارة مع الوضع بالاعتبار السعر المطلوب.

سيارة تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة للبيع

قد يُشير المالكون للسيارات كون الأسعار المذكورة نهائية، أو ببعض الأحيان الأخرى بقابلية التفاوض بما يتيح التخفيض، وقام أحد المُلعنين بعرض تويوتا هايلاندر 2021 بإعلان على تطبيق مستعمل وجديد، وعمل على بيان بعض المواصفات التي تكون هامة بالنسبة لمَن يُخطط لامتلاك أي سيارة مستعملة، فتقوم بدور المُوجه للسيارة الملائمة، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تويوتا يارس 2023 في السعودية مع مواصفات وأسعار الفئات

تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة للبيع في السعودية

ما هي مواصفات تويوتا هايلاندر 2021؟

توجد المصابيح النهارية العاملة بتقنية “LED” كما ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 18 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف، ومن الجهة الخلفية تتوفر مصابيح ضبابية مع مصابيح خلفية مُزودة بتقنية “LED”، كما تدعم السيارة الدخول الذكي بدون الاستخدام للمُفتاح.

شاهد أيضاً: راف فور 2023 فل كامل الهايبرد تمشيك 1,200 كم بتانكي واحد!

تتسع داخلية تويوتا هايلاندر 2021 لعدد 7 مقاعد، ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي مع شاشة لعرض النظام الترفيهي، وتعتمد السيارة على محركها الهايبرد المُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

مواصفات تويوتا هايلاندر 2021

كم سعر تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة؟

يجب على المشتري أن يتحقق من السعر والعمل على صُنع مقارنة مع سعر السيارة التي يرغب في شرائها مع السيارات المماثلة في السوق، وتعتبر هذه من ضمن النصائح التي تساهم في امتلاك السيارات بأفضل الأسعار للبقاء على علم بالمتوسط، وبالتالي تحديد المالك المُقدم لسعر يناسب الميزانية، مع الوضع بالاعتبار قد تكون نفس السيارة بفئات مُختلفة بما يجعل السعر يتغير.

سعر تويوتا هايلاندر 2021 مستعملة

تحدث المقارنة لنفس السيارة أي بتشابه الموديل والفئة، وبالإضافة إلى احتمالية اختلاف السعر نظراً لعدم التشابه بالحالة، فكلما كانت السيارة بدون الأعطال يرتفع سعرها عن غيرها التي تحتاج لتصليح جزء مُعين.

ينضم الممشى إلى الأشياء المُشاركة بالتسعير، وكلما كان صغيراً يرتفع السعر بالغالب لاحتمالية الدلالة على عدم الاستهلاك الكبير، ويُصبح شراء تويوتا هايلاندر 2021 بممشى 88,000 كم وسعرها 130,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 4 أيام
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 7 أيام
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوعين
62,000 ريال سعودي
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل