انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت –  يهتم الكثير بالبحث حول أسعار سيارات جي ايه سي السيدان 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح العلامة الصينية في أن تحجز لها مقعدًا متميزاً بين كبرى العلامات بفضل ما تُقدمه من إصدارات تُلائم الجميع والتي تُحقق المعادلة الصعبة وهي الجمع بين المظهر العصري والمقصورة الذكية والأداء المناسب مقابل أسعار تنافسية.

كم أسعار سيارات جي ايه سي؟

ورغماً عن الانتشار الواسع لفئات الإس يو في إلا أنه لازال يحتفظ عشاق السيارات السيدان بشغفهم، وبشكل خاص نجحت جي ايه سي في تقديم تشكيله متميزة من السيارات السيدان التي تبدأ أسعارها من 67 ألف ريال سعودي لتتماشى مع جميع الأذواق وتُلبي تطلعات الجميع.

أسعار سيارات جي ايه سي السيدان في السعودية وأبرز ما يُميزها

وتتوفر سيارات جي ايه سي في السعودية لدى وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات، وتشمل كل من :GA4، وسيارة GA6، وسيارة GA8، وأحدث سياراتها هي إمباو 2024.

ويقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي أسعار سيارات جي ايه سي السيدان في السعودية وأبرز ما يُميزها.

اقرأ أيضاً:عروض سيارات GAC لفصل الصيف على سيارة جي ايه سي امباو 2023 مستمرة لشهر يوليو وأغسطس

أسعار سيارات جي ايه سي السيدان في السعودية وأبرز ما يُميزها 1

جي ايه سي GA4 2023

تُعد سيارة GA4 هي السيارة الأرخص والأصغر في أسطول سيارات جي ايه سي في السعودية، ورغماً عن ذلك فهي تتميز بتصميمها العصري الانسيابي، الذي يعكس مستوى من الأناقة الخارجية رغم بساطته مقارنة بالسيارة السابقة.

وجاءت السيارة مزودة بمصابيح أمامية وخلفية ليد، فيما ارتكزت ارخص سيدان في أسطول جي ايه سي على جنوط 17 بوصة.

وفي الداخل، حصلت السيارة السيدان على مجموعة من التجهيزات المرضية بالطبع في فئتها السعرية،فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد بمقاعد مكسوة بالجلد.

بالإضافة إلى ذلك زودت بشاشة عدادات ملونة بقياس 3.5 بوصة تقريباً، كما تتوفر بشاشة ترفيهية لمسية بقياس 8 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث.

وتستمد جي ايه سي GA4 قوتها من محرك تيربو مكون من 4 أسطوانات سعة 1.3 لتر يولد قوة 135 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 202 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

سعر جي ايه سي GA4 2023

ونبدأ أسعار سيارات جي ايه سي السيدان، بسعر  GA4  حيث تتوفر في المملكة العربية السعودية بفئتين وأسعارهم كالأتي:

  • GE 1.3T بسعر  65,435 ريال سعودي شامل الضريبة

جي ايه سي GA6 2023

كذلك يهتم الباحثين عن أسعار سيارات جي ايه سي السيدان، بسعر GA6 2023، وهي السيدان الثانية في أسطول العلامة الصينية، والتي تتمتع بترقيات وتجهيزات أعلى من السيارة السابقة وهي متوسطة الحجم.

وجاءت السيارة الصينية بواجهة أمامية وحشية، حيث حصلت على شبك كبير وعريض من الكروم، وأسفل شعار جي ايه سي توجد كاميرا أمامية، مع وجود المصابيح الأمامية والتي تعمل بتقنية الـLED، ومصابيح الضباب الأمامية.

وارتكزت على جنوط مقاس 18 بوصة، ومن الخلف يوجد شريط من الكروم متصل بالمصابيح الخلفية، مع مخرجين للعادم.

من الداخل، حصلت على شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، وشاشة عدادات ملونة أمام السائق، مع مقود متعدد الوظائف ملفوف بالجلد، فيما تدعم مقاعدها عدة مزايا مثل التعديل كهربائياً.

وتستمد قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 169 حصان وأقصى عزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتعمل بنظام دفع أمامي.

سعر جي ايه سي GA6 2023

تتوفر جي ايه سي GA6 في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

  • GL بسعر 87,285 ريال سعودي
  • GT  بسعر 95,910 ريال سعودي

أسعار سيارات جي ايه سي

جي ايه سي GA8 2023

كذلك يهتم الباحثين حول أسعار سيارات جي ايه سي، بسعر سيارة GA8، وهي الأكثر فخامة بين سيارات العلامة الصينية، وتنتمي إلى فئة السيدان كاملة الحجم.

فجاءت السيارة بشبك أمامي عريض يحتل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية، وجاء على هيئة 5 قضبان حديدية أفقية، توسطها الشعار الشهير للعلامة الصينية، مما يعزز مستوى ديناميكية السيارة، وجاءت مع مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية ليد، فيما ارتكزت على جنوط

أما في الداخل، جاءت مقصورة سيارة جي ايه سي GA8 مع 5 مقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وتعمل المقاعد الأمامية كهربائياً لتغيير أوضاع المقاعد مع وجود مساج.

وتأتي السيارة الصينية بأداء مميز، فهي تستمد  قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي.

سعر جي ايه سي GA8 2023

وفيما يخص أسعار سيارات جي ايه سي السيدان، تتوفر جي ايه سي GA8 في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة بسعر 107,985 ريال سعودي شامل الضريبة بحسب وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات.

جي اي سي امباو 2024

أخيراً، نصل إلى أحدث السيارات التي طرحتها العلامة الصينية في السوق السعودي، وهي جي ايه سي امباو 2024 والتي تختلفة عن مجموعة العلامة الصينية في فئة السيدان.

فتميل جي اي سي امباو 2024 إلى أن تكون رياضية شبابية واقتصادية كذلك، فقد اُطلق عليها لقب (الطلقة) منذ وصولها إلى السعودية.

فكما ذكرنا، التصميم الخارجي لسيارة جي ايه سي امباو يتميز بالرياضية والعدوانية، حيث ترى المصابيح الأمامية بهيئة عين الأفعى وتعمل بتقنية ليد.

فيما تأتي بألوان متباينة باللون الأصفر بما في ذلك لون المكابح الصفراء، ويتميز السقف بانحناء شديد للخلف حتى تتميز بالديناميكية الهوائية.

وتأتي بنظام عادم رباعي الفتحات للمزيد من الملامح الرياضية.

وفي الداخل جاءت بمستوى مميز من التجهيزات، فيوجد مقاعد أمامية داعمة لخاصية التبريد، وتدعم شاشة المعلومات والترفيه في جي ايه سي امباو الاقتران بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتأتي بمقاس 10,25 بوصة.

وتستمد السيارة السيدان قوتها من محرك 1.5 لتر بنزين تيربو يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر. ويتميز المحرك بتبريد مائي، ويتمتع بكفاءة استهلاك وقود 18.9 كم/ لتر. وهذه أرقام جيدة جدا على فئة السيارة السعرية وبالنسبة لسيدان اقتصادية مدمجة الحجم بطول 4.7 متر.

أسعار جي ايه سي امباو 2024

ونختم أسعار جي اي سي في السعودية بسعر امباو 2023، حيث تتواجد بفئة واحدة كالتالي:

  • GE بسعر 80,385 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

المصادر

جي ايه سي السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل