iconsالمربع نت – تم رصد صور تجسسية جديدة من الجيل الثاني من سيارة بورش باناميرا خلال اخضاعها للتجارب الشتوية.

من خلال الصور تظهر باناميرا الجديد بتمويه شبه منعدم حيث نلاحظ ان المصابيح الامامية والخلفية حصلت على تصميمها الجديد الضيق و يمكن ان نتوقع اطلاق الهيكل النهائي للسيارة في الايام القليلة القادمة.

صور تجسسية للنموذج الثاني من بورش باناميرا بتصميمها النهائي Porsche Panamera

التغييرات قليلة جدا مقارنة مع الطراز السابق وذلك ملاحظ بشدة في الجزء الخلفي، لا تدع الملصقات تخدعك لان المصابيح الخلفية ليست واسعة.

الشركة قالت ان باناميرا تم تركيبها على منصة MSB التي يمكنها من فقد 91 كلغ من حجمها الاصلي و انها ستحصل على محرك V6 و V8 مع نظام التوربو.

النموذج النهائي سيتم اطلاقه عام 2016، حيث قررت بورش المصنعة ان تطلق سلسلة من المشتقات خاصة تلك المتعلقة بسيارة سبورت توريزمو.

spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_1 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_2 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_4 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_5 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_6 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_7 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_8 spyshots-2016-porsche-panamera-prototype-undergoes-winter-testing_11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل