المربع نت – ظهرت سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة للبيع من المالكين لها، وكما جاءت أيضاً في إطار إعلانات سيارات بالتقسيط مع كون النظام يتماشى مع البعض حسب الميزانية، وعمل كل مالك على بيان المواصفات مع ذكر السعر.

سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة

قامت العلامة الصينية بطرحها في الأسواق التي تعمل بها، وعلى الرغم من وجود إنتاج شركة جيلي بالموديلات الأحدث من سيارة كولراي ٢٠٢١ إلا أن هناك مجموعة من الأفراد ترغب في الحصول عليها، وهذا قد يكون بما يتماشى مع التفضيلات والاحتياجات، أو بوضع الميزانية في الاعتبار، حيث يُقبل كل مُخطط للشراء ناحية الموديل الذي يتناسب معه.

سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة للبيع مع كيفية الشراء بالتقسيط

سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة

تستند سيارة كولراي ٢٠٢١ إلى لمسات الصانع الصيني في جوانب تتعلق بالتصميم والإمكانيات الموضوعة بها، وإذا كان الهدف الاقتناء بحالة مُستعملة فالأمر يستدعي التعرف على المالكين من ذوي الميول بالبيع، سواء بقصد المعارض التي تتخصص في مجال السيارات المستعملة، أو بالدخول إلى شبكة الإنترنت، وفي هذا الصدد يُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة السيارة مع سعرها.

سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة للبيع

أين تجد سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعمل؟

زاد الاعتماد على سوق المستعمل خلال الآونة الأخيرة مع الارتفاع في أسعار السيارات وهي جديدة، وبالحديث حول سيارة كولراي ٢٠٢١ تجدر الإشارة لوجود سيارات الشركة الصينية بوجه عام لدى الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة.

داخلية سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعمل

ظهرت التطبيقات التي تقوم بدورها في توفير خدمات ذات صلة بالسيارات، مما جعل من السهل العثور على السيارة المنشودة وبتقديم خيارات لأنظمة الدفع سواء بالكاش أو بالتقسيط، ويتضح في النظام الأخير “التقسيط” وجود العدد الكبير من المُفضلين له.

يوفر نظام التقسيط طرق دفع ذات مرونة ، مما يجعله الخيار الأكثر مُلائمة مقارنة بالدفع بالكامل على دفعة واحدة، ويلجأ المُخططون للشراء إلى مواقع السيارات المستعملة، وبالبحث عن سيارة كولراي ٢٠٢١ فهي معروضة على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة كولراي 2021 مستعمل

شراء سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة في السعودية

يعلن المالكون عن سياراتهم ويقدمون معلومات حول مواصفات السيارة والسعر المطلوب وطرق الدفع المتاحة، ومن المهم ملاحظة أن الاهتمام بسوق السيارات المستعملة وشراء السيارات بالتقسيط ليس ظاهرة جديدة، لقد كان موجوداً منذ فترة طويلة ومع ذلك بتقدم التكنولوجيا الرقمية، تحولت العملية إلى المنصات عبر الإنترنت، بدلاً من الاقتصار فقط على حضور اجتماعات ومعارض السيارات.

شراء سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة في السعودية

يبحث الأفراد الآن عن إعلانات السيارات المستعملة عبر الإنترنت عندما يرغبون في شراء سيارة كولراي ٢٠٢١ أو غيرها، وكل فرد لديه مجموعة فريدة من المتطلبات الخاصة به عند اتخاذ قرار بامتلاك سيارة، وبالنظر إلى تطبيق مستعمل وجديد فهناك الأقسام المُتنوعة للعلامات التجارية العاملة بالسيارات، لكي يُقبل كل مُستخدم أو زائر على القسم الذي يريد مشاهدة إعلاناته.

سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعمل للبيع

سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة للبيع

يوفر تطبيق مستعمل وجديد خيار تخصيص الإعلانات وعرضها وفقاً لأسماء وطرازات سيارات محددة، مما يعزز التجربة الإجمالية للمستخدمين، ويكون للناس التفضيلات المختلفة عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة ، خاصة عند التفكير في السيارات المستعملة للبيع، فأصبحت الإعلانات منتشرة بشكل متزايد على العديد من المنصات عبر الإنترنت.

سيارة كولراي 2021مستعملة للبيع

يستفيد المالكون للسيارات بوصول إعلانهم لشريحة كبيرة من ذوي الاهتمام بالشراء، ومن المعروف كلما زاد العدد تزداد أيضاً احتمالية إتمام الصفقة التجارية، والجدير بالذكر وجود ميزة الإعلان على تطبيق مستعمل وجديد بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، بما جعله الوِجهة والاختيار المُفضل لمالكي سيارة كولراي ٢٠٢١ وغيرها.

شاهد أيضاً: تجربة جيلي كولراي 2024 فيس ليفت التحديثات وصلت حتى للمحرك!

هل تبحث عن سيارة كولراي ٢٠٢١ للشراء بالتقسيط؟

قام أحد المُعلنين بعرضها لكي تنضم إلى قائمة إعلانات سيارات الصانع الصيني بسوق المستعمل، وتهدف هذه الإعلانات إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة للمشترين المحتملين، من خلال توفير معلومات مفصلة حول إمكانيات السيارة وخصائصها وأسعارها وخيارات التقسيط، وهنا الهدف هو مساعدة الجميع في العثور على أنسب سيارة ونظام دفع يناسب متطلباتهم.

سيارة كولراي ٢٠٢١ للشراء بالتقسيط

إن السيارة تعتمد على محركها البنزين الذي سعته 1.5 لتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، كما تتزود بفتحة سقف بانورامية مع ارتكازها على عجلات بمقاس 18 بوصة، كما تتوفر شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 10.7 بوصة وتعمل باللمس،

يُمكن الحصول على السيارة بوجودها للتنازل بقيمة 3,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر المذكور، وفيما يخص القسط الشهري فهو بقيمة 1,132 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

خارجية سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة

كم سعر سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة؟

جعلت إمكانية الوصول المتزايدة وتنوع الخيارات من السهل على الأفراد، أكثر من أي وقت مضى العثور على السيارة المثالية التي تلبي متطلباتهم الفريدة، ومع انتشار الإنترنت على نطاق واسع، بما جعل نفس السيارة معروضة لدى أكثر من مالك لكي يُقارن المشتري حسب رغباته، وظهرت كولراي ٢٠٢١ مرة أخرى من مالكها، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر سيارة كولراي ٢٠٢١ مستعملة

بمجرد أن يحدد المشتري المحتمل المواصفات التي تتوافق مع احتياجاته، فيمكنه الانتقال إلى المرحلة التالية والتي تتضمن تصفح الإعلانات المختلفة للسيارات المستعملة، ويتوفر بالسيارة مصابية نهارية “LED”ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف، وفيما يرتبط بالممشى فذكره المالك بأنه 33,504 كم، على أن تُصبح السيارة سعرها 56,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر سياره جيلي كول راي 2024 بالسعودية؟ مع أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع جيلي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل