المربع نت – بي ام دبليو أبدعت في السنوات الأخيرة فيما يخص تكنولوجيا السيارات والتصاميم الداخلية، وتحصل الفئة الخامسة الجديدة كليا لموديل 2024 على عدة مزايا حديثة بعضها قد ظهر في طرازات العلامة الأحدث وميزة جديدة للتعامل مع مسارات الطريق.

الجانب الترفيهي

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: المزايا الحديثة والتكنولوجيا الذكية 1

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: المزايا الحديثة والتكنولوجيا الذكية

شاشة المعلومات والترفيه المنحنية الأحدث والتي تأتي بمقاس 14.9 بوصة، تأتي بنظام التشغيل الأحدث iDrive 8.5، وألعاب فيديو تدعم أكثر من لاعب حيث يتم استخدام الهاتف الذكي كوحدة تحكم، ويوجد أيضا ميزة البث المباشر لبعض المباريات المختارة من دوري كرة القدم الألمانية “Bundesliga”.

ميزة تتبع المسار المطورة

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: المزايا الحديثة والتكنولوجيا الذكية 2

هناك الكثير من التكنولوجيا المرتبطة بالتعامل مع المسارات على الطريق مثل البقاء في المسار والتوسط داخل المسار والتحذير الخروج من المسار وتفادي التصادم مع مساعدة مراقب المنطقة العمياء، لكن الميزة الجديدة التي تقدمها بي ام دبليو في الفئة الخامسة 2024 هي مساعد التنقل بين المسارات بالعين، حيث يمكن للسيارة أن تقترح تغيير المسار إلى مسار معين ويمكن بالنظر لفترة إلى المرايا الجانبية تأكيد الانتقال إلى المسار المحدد.

شريط التفاعل اللمسي

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: المزايا الحديثة والتكنولوجيا الذكية 3

ميزة شريط التفاعل اللمسي BMW Touch Interaction Bar ظهر لأول مرة في بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية i7، ويمتد الشريط بكامل لوحة القيادة وفي الأبواب الأمامية ويوجد به عناصر تحكم يمكن استخدامها عن طريق اللمس، للتحكم في عدة وظائف مثل وضعية المقاعد الأمامية.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل