المربع نت – سيارة تيسلا تنقسم إلى نصفين في ألمانيا بسبب فقدان السيطرة على السيارة مما دفعها إلى الأشجار، وبالرغم من شدة الحادث لم يعمل نظام eCall الذي يعمل على إبلاغ رجال الإنقاذ بموقع السيارة ورقم الشاسيه الخاص بها بعد وقوع حادث.

يبدو أن النظام لم يتمكن من العمل بسبب شدة الحادث، حيث تشير تقارير الشرطة أن السيارة كانت تسير بسرعة عالية، مما تسبب في انقسام إلى نصفين مع تطاير العديد من القطع بعيداً عن موقع الحادث الرئيسي.

سيارة تيسلا تنقسم إلى نصفين في ألمانيا بعد حادث مروع

تيسلا تنقسم إلى نصفين

تشير فرقة الإطفاء المحلية أن سائق السيارة البالغ من العمر 33 عاماً فقط السيطرة على السيارة في منعطف على طريق بالقرب من منطقة هاربورغ الألمانية، بالإضافة إلى مرور بعض الدقائق قبل أن يلاحظ أحد الحادث ليقوم بإبلاغ جهات الإنقاذ في حوالي الساعة 1:10 ليلاً.

حاولت فرقة الإطفاء والإسعاف إنقاذ السائق، ولكن كانت الجروح التي أصيب بها شديدة للغاية مما تسبب في وفاة السائق بسبب الحادث الأليم للسيارة، وبالوقت الحالي تحقق السلطات الألمانية لمعرفة السبب الرئيسي وراء الحادث.

تيسلا تنقسم إلى نصفين

حادث آخر يتسبب في انقسام سيارة تيسلا موديل S

لا تعد هذه المرة الأولى التي نرى بها سيارة تيسلا تنقسم إلى نصفين خلال الفترة الماضية، حيث وقع حادث قبل عدة أيام أثناء مطاردة سيارة تيسلا موديل S مسروقة بالولايات المتحدة بسرعة تزيد عن 160 كم/ ساعة.

وقع الحادث بسبب فقدان السيطرة على السيارة مما تسبب في اصطدامها بسيارة هوندا وعمود إنارة لتنقسم السيارة إلى نصفين مع اشتعال النصف الأمامي للسيارة، ونتيجة لهذا الحادث أصيب راكبات من السيارة الهوندا وكذلك ضابط شرطة، بالإضافة إلى تعرض سائق سيارة تيسلا إلى إصابات خطيرة.

تيسلا تنقسم إلى نصفين

تذكرنا هذه الحوادث المرورية أنه بالرغم من التطور الكبير لأنظمة مساعدة السائق والتحكم في ثبات السيارة ونظام المكابح والوسائد الهوائية، أن السير بسرعات عالية مخالفة للقوانين قد تتسبب في حوادث مرورية كبيرة تعرض السائق إلى خطر كبير بالإضافة إلى ركاب السيارات الأخرى على نفس الطريق، لذلك يجب التأكد من الالتزام بالتعليمات المرورية مع عدم تجاوز السرعات المقررة للطرقات للحفاظ على سلامتك وسلامة الأخرين.

سيارة تيسلا تنقسم إلى نصفين في ألمانيا بعد حادث مروع 1

شاهد أيضاً:

المصادر: NDR، auto evolution

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل