انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت رولز رويس كولينان على حزمة تعديلات فريدة من شركة مانسوري الألمانية، وتأتي هذه النسخة من كولينان بالعديد من التعديلات الجمالية الخارجية والعديد من اللمسات الفاخرة بالداخلية بمزيج بين اللون الرمادي والأزرق الفاتح.

تعد كولينان واحدة من أنجح السيارات المقدمة من رولز رويس، وبسبب وجود العديد من النسخ حول العالم هناك بعض ملاك سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الذين يرغبون بالحصول على نسخة فريدة ومميزة وسط طرازات كولينان الأخرى، كما نرى الآن مع نسخة مانسوري الجديدة.

رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات رياضية من مانسوري الألمانية

رولز رويس كولينان من مانسوري

مواصفات رولز رويس كولينان من مانسوري

تميزت رولز رويس كولينان المعدلة من مانسوري بحصولها على العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون بالمصد الأمامي والخلفي، ومشتت الهواء الخلفي الكبير مع أطراف العادم الرباعية الكبيرة، بالإضافة إلى عجلات رياضية كبيرة وطلاء خارجي باللون الرمادي مع لمسات باللون الأزرق الفاتح.

حصلت كولينان على داخلية مجددة بالكامل مع كسوة من الجلد الفاخر باللون الأزرق الفاتح والرمادي بجانب العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون اللامع، مع شعارات مانسوري على المقاعد الأمامية والخلفية بالإضافة إلى عجلة القيادة والعديد من القطع المختلفة الأخرى بالداخلية.

رولز رويس كولينان من مانسوري

تشتهر مانسوري بالتعديلات الإضافية لمحرك السيارة، ولكن يبدو أن هذه النسخة تقدم بمحرك V12 الأساسي والذي يأتي بسعة 6.75 لتر توين تربو بقوة 562 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل