المربع نت — تتنوع علامات السيارات التجارية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تتنافس جميعًا على توفير أفضل الطرز للعملاء وتحقيق أعلى معدل مبيعات كل عام، ومن ضمن القائمة الأكثر مبيعًا في السعودية خلال السنوات الأخيرة هي السيارات الصينية والتي حققت الكثير من النجاحات من حيث المبيعات والموديلات المتنوعة التي توفر تجربة قيادة ممتعة ومريحة، وعلى رأس قائمة السيارات الصينية الأحدث في السعودية تأتي جي ايه سي امباو موديل 2024 والتي تُعرف باسم (الطلقة)، والتي تتميز بتصميمها الرياضي الجذاب وأدائها المبهر، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز التجهيزات في جي ايه سي امباو موديل 2023 الجديدة داخل السعودية لدى وكيلها الحصري وكالة الجميح للسيارات.

أبرز تجهيزات جي ايه سي امباو 2024

جي ايه سي امباو

جي ايه سي امباو 2024.. تعرف على أبرز تجهيزات “الطلقة” وسعرها في السعودية

تتوفر سيارة جي ايه سي امباو داخل السوق السعودية، لدى وكيلها الحصري وكالة الجميح للسيارات، وتأتي في فئة واحدة هي فئة GE موديل 2024، وتتوفر بالتجهيزات والمواصفات التالية:

التصميم الرياضي الجذاب: تأتي السيارة بتصميم شبابي رياضي، وقد لُقبت بـ “الطلقة” على أثر تصميمها الخارجي الذي يتسم بالجرأة والأصالة مع خطوط مستقيمة تضيف لمسة من الأناقة والقوة معًا.

جي ايه سي امباو 2024.. تعرف على أبرز تجهيزات “الطلقة” وسعرها في السعودية 1

اقرأ أيضًا: عروض سيارات GAC لفصل الصيف على سيارة جي ايه سي امباو 2023

مقدمة رياضية وفتحة سقف بانورامية: فضلًا عن التصميم الرياضي الجذاب نرى مقدمة رياضية يتوسطها شعار جي ايه سي، ومصابيح أمامية بتقنية LED، وفتحة سقف بانورامية، ومصابيح خلفية أنيقة، وتستند على جنوط عجلات مقاس 18 بوصة من الألمنيوم تجمع بين الأناقة والمتانة وخفيفة الوزن.

حساسات ركن: نرى من المميزات في السيارة المرايا الجانبية الكهربائية والتي تكون قابلة للتعديل والطي، مع حساسات ركن أمامية وخلفية، وأيضًا توجد كاميرا رؤية خلفية.

جي ايه سي امباو 2024.. تعرف على أبرز تجهيزات “الطلقة” وسعرها في السعودية 2

اقرأ أيضًا: جي ايه سي امباو 2024: ما الذي يدفعك لشراء هذه السيدان الرياضية؟

مقصورة فخمة ومقاعد رياضية: جاءت مقصورة السيارة أكثر فخامة عالية التقنية وذات مساحات واسعة تضفي الشعور بالراحة، كذلك توجد 4 مقاعد بتصميم رياضي، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً، والمقاعد الأمامية مزودة بخاصية التدفئة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد.

داخلية متطورة: تتميز مقصورة السيارة بشاشة عدادات مقاس 7 بوصة، مع شاشة معلومات وترفيه LCD ملونة بقياس 10.25 بوصة، تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات.

جي ايه سي امباو 2024.. تعرف على أبرز تجهيزات “الطلقة” وسعرها في السعودية 3

اقرأ أيضًا: أشياء أعجبتنا في جي ايه سي امباو 2024.. سيدان رياضية اقتصادية

محرك قوي: تعتمد السيارة على محرك 4 سلندر، تيربو، بسعة 1.5 لتر، وبقوة 170 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 270 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 7 سرعات، وتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة في 6.95 ثانية.

جي ايه سي امباو 2024.. تعرف على أبرز تجهيزات “الطلقة” وسعرها في السعودية 4

سعر تنافسي أقل من 100 ألف ريال: تتوفر سيارة السيدان ذات التصميم الرياضي جي ايه سي امباو موديل 2024، لدى وكيلها الحصري وكالة الجميح للسيارات، في فئة واحدة فقط هي فئة GE موديل 2024 بسعر يبلغ 80,385 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

جي ايه سي امباو 2024.. تعرف على أبرز تجهيزات “الطلقة” وسعرها في السعودية 5

شاهد أيضًا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل