انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية، عن إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز (طريق الميناء تقاطع طريق الملك فهد بالدمام)، ابتدًا من اليوم (الأحد) 9 يوليو 2023م ولمدة عشرة أيام.

اقرأ أيضًا: “هيئة الطرق” تدرس تنفيذ إجراء مبتكر في تمهيد الطرق

"أمانة الشرقية": إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز.. وهذه الطرق البديلة 1

"أمانة الشرقية": إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز.. وهذه الطرق البديلة 2

أعمال صيانة الجسر

وأوضحت أمانة الشرقية عبر حسابها الرسمي على “تويتر” أنه سيتم غلق جسر طريق الملك عبدالعزيز لإجراء أعمال الصيانة، مبينةً أنه سيتم استبدال فواصل التمدد وإعادة السفلتة وصيانة الحواجز الخرسانية، وذلك ضمن جهودها لتحسين أداء جودة الطرق ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

"أمانة الشرقية": إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز.. وهذه الطرق البديلة 3

ما هي الطرق البديلة؟

ولفتت الأمانة إلى أن الجسر سيغلق بالاتجاهين، على أن يتم تحويل الحركة لطريق الخدمة مع إغلاق الإشارة أسفل الجسر للسماح باستمرارية الحركة، وفيما سيتم تحويل الحركة لطريق الملك فهد المحلي للقادمين من الدمام لطريق الميناء، إلى شارع 42 ثم إلى شارع 11 حتى الوصول إلى طريق الملك عبدالعزيز.

وأضافت أن الحركة المرورية لطريق الملك فهد المحلي للقادمين من الخُبر والمتجه إلى طريق الميناء، سيتم تحويلها لشارع سلمان الفارسي، ثم شارع الحسن البصري حتى الوصول إلى طريق الميناء.

"أمانة الشرقية": إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز.. وهذه الطرق البديلة 4

الالتزام بالتحويلات المرورية 

ودعت أمانة المنطقة الشرقية سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى، خلال هذه المدة.

المصدر

(أمانة المنطقة الشرقية)

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل