انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الانتقال إلى حقبة السيارات الكهربائية يصاحبه نقلة نوعية في تكنولوجيا السيارات وابتكارات مختلفة في التصميم، وشركة ميني البريطانية الشهيرة كانت قد قدمت سيارة تصورية لما قد تبدو عليه سياراتها المستقبلية.. سيارة Aceman.

ما معنى أن سيارة ميني Aceman تصورية؟

أي أنها سيارة تجسد أفكار وتطلعات علامة ميني، ما يعني أن السيارة ليست قيد الإنتاج ولم تعلن الشركة نية إدخالها الإنتاج، كما أن ميني Aceman لم تلبي متطلبات السير على الطرق حسب القوانين، ولذا قد تم تصويرها داخل إستوديو.

سيارة ميني كونسبت ايس مان.. كيف قد يبدو تصميم سيارة ميني في المستقبل 1

نوع سيارة ميني Aceman

سيارة ميني Aceman هي سيارة كهربائية بالكامل، كروس أوفر لأنشطة الرياضة، أو كما تحب العلامة تسميتها على غرار سيارات بي ام دبليو، سيارة من نوع SAV، حيث تجمع بين المزايا العملية الموجودة في سيارات الكروس أوفر، مع طابع القيادة الرياضي.

الطلاء الخارجي متغير

اختارت ميني اللون الفيروزي الفاتح الجذاب الذي ووفقا لزاوية سقوط الضوء عليه يصبح اللون مشرقا أو معتما، ما يعزز دقة التصميم ثلاثي الأبعاد على الأسطح والحواف، فيما يأتي رف السقف بلون أخضر مع طلاء أغشية رقيقة بترسيب البخار PVD ليتغير لمعان اللون بتدرجات متباينة بين الأزرق والأرجواني والأخضر والفيروزي والوردي.

الإضاءات الأمامية تفاعلية

استبدل مكان الشبك بقطعة مصمتة عليها إضاءة تفاعلية تضيء وتومض وترحب بمالكها وتتشكل عليها أنماط إضاءة مختلفة. وتوجد إضاءة محيطية تتبع السائق برسومات متحركة من الإضاءة على أن يزداد سطوع الإضاءة كلما اقترب حامل المفتاح من السيارة، ثم تومض الإضاءة الأمامية وتسمع صوت ترحيبي.

صدى الألوان في الداخل

عند فتح الباب ينطلق عالم سحري من الألوان والأصوات التي تندمج في عالم جذاب جديد وتشكل الألوان دوامة من النغمات المتداخلة تدور للخلف وللأمام، والعرض في شاشة المعلومات والترفيه يمكن أن ينتشر إلى لوحة القيادة بالكامل.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل