"صورة" طيران فلاي دبي يتعرض لإطلاق نار في مطار بغداد الدولي 3

iconsالمربع نت – أعلنت شركة “فلاي دبي” عن تعرض رحلتها “إف زد 215 ” المتجهة من دبي إلى بغداد،أمس، إلى ضرر في جسم الطائرة ناتج عن مايبدو أنه طلق ناري من سلاح صغير، وتم اكتشاف هذا الضرر بعد الهبوط في مطار بغداد الدولي.

وذكرت الشركة أن الطائرة هبطت بسلام وتم إنزال المسافرين عبر الجسر بشكل طبيعي، وتم توفير طائرة بديلة للمسافرين إلى دبي في وقت لاحق، كما لم يتم تسجيل اية اصابات. وقالت الشركة أنه تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

"صورة" طيران فلاي دبي يتعرض لإطلاق نار في مطار بغداد الدولي 4

من جهة اخرى ألغت الشركة جميع رحلتها اليوم إلى بغداد التزاماً بالتوجيهات الأمنية الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، وأوضحت الشركة أنه يمكن للمسافرين الذين قاموا سابقاً بشراء تذاكر سفر إلى بغداد تغيير حجزهم إلى رحلات متجهة إلى وجهاتها الأخرى في جمهورية العراق، أو استرجاع قيمة تذاكرهم.

من جانبه أكد نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران وآسيا الوسطى، الشيخ ماجد المعلا، أن طيران الإمارات ايضا علقت جميع رحلاتها الى مطار بغداد الدولي بناءً على تعليمات الهيئة العامة للطيران المدني بعد حادثة إطلاق النار على الطائرة تابعة لشركة “فلاي دبي” .

9f904d7b-70f4-4d5a-9e02-43a495befc08 img0505bl

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة