المربع نت – يبدو أن لامبورجيني ريفويلتو الجديدة حققت نجاحاً فورياً وساحقاً بين محبي السيارات الخارقة.. وهي أحدث سوبركار من إبداع العلامة الإيطالية، وأول سيارة هايبرد بالقابس في تاريخها.

وذكرت لامبورجيني أن حجوزات السوبركار الجديدة مكتملة حتى نهاية 2025 في دلالة على شعبيتها الجارفة، وفق تصريحات أخيرة من المدير التنفيذي للامبورجيني، ستيفان فينكيلمان، لوكالة بلومبرج الدولية.

حجوزات لامبورجيني ريفويلتو سوبركار الجديدة تكتمل حتى نهاية 2025!

قد تكون واحدة من أنجح موديلات العلامة في التاريخ

ويتوقع رئيس لامبورجيني أن تتجاوز مبيعات ريفويلتو الجديدة موديل افينتادور بهامش معتبر.. مع العلم أن لامبورجيني باعت 11,465 نسخة افينتادور على مدار فترة إنتاجها الممتدة لـ 11 عاماً، مع نجاحها بشكل خاص في الولايات المتحدة والصين.

حجوزات لامبورجيني ريفويلتو سوبركار الجديدة تكتمل حتى نهاية 2025! 1

المحرك الهايبرد المبتكر 

وتحظى لامبورجيني ريفويلتو الجديدة بمعدلات أداء مذهلة بفضل محركها 12 سلندر الجديد 6.5 لتر بالتنفس الطبيعي، مع ثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية تتجاوز الألف حصان!

ماذا عن باقي الموديلات؟

كما ذكر رئيس لامبورجيني في المقابلة الصحفية الأخيرة أن الطلب على باقي موديلات العلامة، مثل أوروس وهوراكان، يظل قوياً، مع اكتمال حجوزاتهم للعامين القادمين، كما ارتفعت مبيعات لامبورجيني بـ 5% خلال النصف الأول من 2023 إلى 5,341 سيارة، وهو رقم قياسي جديد للشركة.

وتجهز لامبورجيني لطرح نسخة هايبرد قابلة للشحن بالقابس الكهربائي من أوروس قريباً، مع نسخة هايبرد مماثلة لموديل هوراكان، وقريباً ستكون جميع موديلات لامبورجيني الجديدة هجينة بشكل حصري، مع خطط لطرح أول سوبركار كهربائية بالكامل للعلامة بحلول 2027 أو 2028 على أقصى تقدير.

حجوزات لامبورجيني ريفويلتو سوبركار الجديدة تكتمل حتى نهاية 2025! 2  حجوزات لامبورجيني ريفويلتو سوبركار الجديدة تكتمل حتى نهاية 2025! 3

المصدر: بلومبرج

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل