انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – خلال الأعوام الماضية بدأت الفاروميو بإطلاق العديد من السيارات الرياضية والإصدارات الحصرية الفائقة، ولتستكمل العلامة الإيطالية الإرث الرياضي الكبير سوف تقدم سوبر كار جديدة كلياً بالتوازي مع سباق الجائزة الكبرى الإيطالي للفورمولا 1 بنهاية شهر أغسطس.

لم تكشف الفاروميو العديد من المعلومات حول السيارة الرياضية الجديدة، حيث اكتشفت بنشر صورة غامضة للسيارة الجديدة التي لا تعطي الكثير من التفاصيل عن تصميم السيارة، ولكن في وقت سابق قد كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن السيارة الجديدة ستكون مستوحاة من تصميم T33 سترادل الكلاسيكية من ستينيات القرن الماضي.

الفاروميو تشوق لسوبر كار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين

الفاروميو سوبر كار

صرح جان فيليب إمباراتو عن سيارة الفاروميو الجديدة “نحن نعمل على شيء يمكننا وضعة بجانب 8C في متحف أريسي”، وأضاف قائلاً “سيتم بيها قبل أن أكشف النقاب عن السيارة”، وسوف تساهم السيارة بتعزيز الحمض النووي لعلامة الفاروميو التجارية.

مواصفات سيارة الفاروميو الخارقة الجديدة

تشير التوقعات أن سيارة الفاروميو الجديدة سوف تحصل على اسم 6C مع محرك سداسي الأسطوانات مع قدرات حصانية مذهلة، حيث تمكنت الفاروميو بالفعل من إطلاق جوليا كوادريفوليو بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 2.9 لتر توين تربو بقوة 505 حصان، مما يشير أن السيارة الجديدة سوف تحصل على قوة حصانية مميزة.

وأرفقنا في هذا المقال مجموعة صور تخيلية للسيارة، بتصميم مستوحى من سيارة الفاروميو T33 سترادل الكلاسيكية، مع العديد من الخطوط التصميمية الانسيابية وعجلات رياضية كبيرة.

الفاروميو تشوق لسوبر كار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين 1

وبالتأكيد لن تقدم الفاروميو السيارة الجديدة بسعر مناسب حيث تشير التوقعات أن تقدم بسعر مرتفع مع حدد حصري، مع تركيز العلامة أن تحقق 40% من المبيعات خارج الأسواق الأوروبية لتعزيز تواجد العلامة الإيطالية بالعديد من الأسواق العالمية الأخرى.

الفاروميو تشوق لسوبر كار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين 2 الفاروميو تشوق لسوبر كار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين 3

شاهد أيضاً:

المصدر: الفاروميو، AutoCar

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2011 في بريدة

قبل 13 دقيقة
36,000 ريال سعودي
بريدة

فورد موستنج 2015. 5.0 فل كامل

قبل 17 دقيقة
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا افالون 2014 للبيع على السوم

قبل 22 دقيقة
55 ريال سعودي
الباحة

كيا ريو 2015 في الدمام بسعر 24 ألف ريال سعودي

قبل 28 دقيقة
24,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل