انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض حول أسعار سيارات شانجان مستعمل في السعودية في ظل ارتفاع اسعار السيارات الجديدة، حيث تتوفر جميع موديلات العلامة الصينية بالسوق المستعمل بأسعار مناسبة.

شانجان مستعمل

ونجحت سيارات شانجان في حجز مقعداً متقدماً لها لتكون بين أفضل السيارات الصينية في السوق السعودي حيث اكتسبت ثقة كبيرة بفضل ما تقدمه من سيارات عصرية بتجهيزات متطورة وأسعار تنافسية.

أسعار شانجان مستعمل في السعودية وأبرز النصائح قبل الشراء

وبطبيعة الحال يحتضن  سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية عدد لا حصر له من العلامات المختلفة، لا سيما شانجان التي تتوفر من خلال فئات : السيدان والكروس أوفر، والـSUV.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» أسعار سيارات شانجان مستعمله، وكيفية البحث عن سيارة مستعملة بطريقة آمنة.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية

أسعار شانجان مستعمل في السعودية وأبرز النصائح قبل الشراء 1

كم أسعار سيارات شانجان مستعمله؟

في البداية، نقدم لكم أسعار سيارات شانجان مستعمله، وفقاً لإعلانات البيع الآونة الأخيرة عبر منصة مستعمل – وهي واحدة من أكبر منصات البيع والشراء أونلاين –  والتي توفر مساحة واسعة للراغبين في بيع سياراتهم أو شراء سيارة مستعملة.

وإليكم أسعار سيارات شانجان مستعمله وفقاً لما هو معروض عبر المنصة التي سنتحدث عنها بشكل أكثر تفصيلاً في السطور التالية:

  • شانجان ايدو 2020 في الرياض بسعر 31 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الصينية كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شانجان ايدو بلس 2023 في جدة بسعر 50 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الصينية كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شانجان CS75 2022 في الخبر بسعر 80 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الصينية كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شانجان CS75 2020 فل كامل مالك اول بسعر 56 ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الصينية كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شانجان ايدو 2020 في الدمام بسعر 45 ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الصينية كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شانجان CS95 2019 في الدمام بسعر 65 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الصينية كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار شانجان مستعمل في السعودية وأبرز النصائح قبل الشراء 2

كيف ابحث عن سيارة مستعملة؟

والآن بعد رصد أسعار سيارات شانجان مستعمله، دعونا نوضح لكم الطريقة السليمة التي يتبعها الكثير الآن من أجل شراء سيارة مستعملة؛ حيث يختار الأغلبية العظمى الآن  موقع أو منصة ذات ثقة مثل مستعمل،  والبدء في البحث عن السيارة التي ترغب في امتلاكها.

وعلى الأغلب يتم ذكر أسعار السيارات المعروضة للبيع؛ لكي تتمكن من اختيار أفضل سعر مناسب لك، وبعد ذلك سيكون عليك التواصل مع المالك ومعاينة السيارة.

وعلى الأغلب سيكون هناك تطبيق مخصص لكل موقع للبيع والشراء أونلاين، في هذه الحالة سيكون عليك تحميله وتسجيل حساب عليه.

فعلى سبيل المثال، تتربع منصة مستعمل للبيع والشراء اونلاين على قائمة أفضل المنصات التي توفر مساحة للجميع سواء لعرض سياراتهم للبيع أو للشراء.

لذلك إذا قررت البحث أونلاين، سيكون عليك اتباع الآتي:

  •  الدخول إلى موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.
  • وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

أسعار شانجان مستعمل في السعودية وأبرز النصائح قبل الشراء 3

كيف تبيع سيارتك بسعر عالي؟

على جانب آخر، قد يحتاج الكثير من مالكي السيارات إلى بيع سياراتهم القديمة بأسعار مناسبة إلا أنهم قد يفشلوا في ذلك، ويرجع الأمر إلى الكثير من الأخطاء التي يقع فيها البائعين.

لذلك، إذا كنت ترغب في بيع سيارتك بسعر مثالي، اتبع النصائح التالية:

  • قبل عرض سيارتك للبيع تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • كذلك يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • كذلك انتبه جيداً للموسم الذي ستعرض فيه سيارتك للبيع، فيجب تجنب عرض السيارة المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل