جيتور x70 بلس 2024 جولة مفصلة على سيارة جيتور العائلية والأنيقة 1

المربع نت – جيتور X70 بلس 2024 هي السيارة الأكبر والأوسع من شقيقتها الأصغر X70، وتأتي بثلاثة صفوف من المقاعد والعديد من مزايا السلامة التي تجعلها واحدة من المنافسين الأقوياء الصينيين في فئتها في المملكة العربية السعودية.

وتقدمها جيتور عند الوكيل الحصري للصانع في المملكة شركة التوريدات الوطنية للسيارات، وفي السطور التالية سنفصل لكم مواصفاتها الخارجية والداخلية ومميزات السلامة التي تأتي بها بالإضافة إلى المحرك الذي تستمد منه قوتها، وسنختم بالأسعار أيضاً.. فدعونا نترككم مع المقال.

جيتور x70 بلس 2024 جولة مفصلة على سيارة جيتور العائلية والأنيقة 2

من هو وكيل سيارة جيتور x70 بلس 2024 في السعودية؟

قبل التعرف على السيارة، سنتعرف على الوكيل فكما ذكرنا آنفاً هو شركة التوريدات الوطنية للسيارات، وهي واحدة من شركات مجموعة المتحدة للسيارات وكيل علامة جيتور في السعودية، وتهدف الشركة لتكون الوكيل الحصري لسيارات شركة السيارات الصينية جيتور والتي تمكنت من تحقيق الكثير من النجاح في الأسواق المختلفة.

جيتور x70 بلس الوكيل

كما كانت الشركة حريصة على اقتران جيتور بوكيل يملك تواجداً قوياً في السوق السعودي من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء عبر تقديم سيارات جيتور، والأهم من ذلك كله هو تقديم خدمات ما بعد البيع المثالية والتي تعد جانبا مهما من مبدأها في الحرص على بناء علاقة مستدامة على أسس سليمة مع العملاء ما بعد البيع.

كما تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات في مختلف مراحل التعامل مع العملاء، حيث تمتلك وستمتلك العديد من صالات العرض المميزة التي سوف تنتشر في المناطق الرئيسية، وخدمات ما بعد البيع والتي ستكون من النقاط الاستراتيجية التي سوف تركز عليها من مراكز الصيانة الخاصة بها.

هذا وتوفر قطع الغيار بما يحقق متطلبات العميل، وتعزيز ثقتهم بسيارات جيتور والوكيل لها في السعودية شركة التوريدات الوطنية للسيارات.

ما هي مزايا التصميم الخارجي لـ جيتور x70 بلس 2024؟

جيتور x70 بلس التصميم الخارجي

نبدأ بالتصميم الخارجي، حيث تتميز السيارة بمظهر شبابي رُغم مقصورتها العائلية التي تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد، حيث تأتي بهيكل مرن يعطيها طابع رياضي، وتأتي بشبك أمامي كبير كرومي بتصميم أنيق، كما نرى اللمسات الكرومية أيضاً على فتحات التهوية.

جيتور x70 بلس الواجهة الأمامية

في حين تأتي السيارة بصندوق الأمتعة سعة 1600/1595 ملم لتتفوق بتقديم أفضل قدرة على المناورة والثبات، ومن الجانب، نرى جنوط ألومنيوم بمقاس 20 بوصة خفيفة الوزن وأنيقة المظهر، من الأعلى يُمكنك رؤية فتحة السقف البانورامية الكبيرة والتي تبلغ مساحتها 1.1 متر مربع، لتدخل إلى الركاب في المقصورة أكبر قدر ممكن من الإضاءة النهارية.

جيتور x70 بلس من الخلف

ما بالنسبة لأبعاد جيتور x70 بلس فهي تأتي كالآتي:

  • طولها الإجمالي يبلغ 4,720 مم
  • عرضها الكُلي يبلغ 1,900 مم
  • ارتفاعها فيبلغ 1,720 مم
  • قاعدة عجلاتها بطول 2,745 مم.

اقرأ أيضا أبرز مميزات جيتور X90 بلس 2023 «بالأسعار» أكبر SUV للعلامة الصينية في السعودية

ما هي أبرز المواصفات والتقنيات داخل مقصورة جيتور x70 بلس 2024؟

جيتور x70 بلس من الداخل

ننتقل سريعاً بعدها لمقصورة جيتور x70 بلس، فبمجرد فتحك للأبواب ستُلاحظ أنها واسعة ورحبة بشكل كبير، لكن ذلك ليس الشيء الأكثر لفتاً للنظر، فتقنياتها الداخلية مميزة أيضاً، حيث نرى شاشة وسطية كبيرة تأتي بتصميم شبيه لما نراه داخل سيارات مرسيدس الفخمة.

جيتور x70 بلس التقنيات

وتتصل الشاشة الوسطية بشاشة العدادات التي تعمل على عرض البيانات للسائق، وأمام السائق يجد أيضاً عجلة قيادة رياضية على شكل حرف D مع وجود المنطقة المستقيمة في الأسفل لجلوس أكثر راحة على المسافات الطويلة, ولم تبخل الشركة في اللمسات الكرومية، حيث نراها في بعض المناطق وأبرزها على عجلة القيادة.

ما هي أهم مزايا السلامة التي تأتي بها جيتور x70 بلس 2024؟

جيتور x70 بلس الامان

نصل بعد ذلك إلى مزايا السلامة، والتي لم تبخل الشركة في توفيرها داخل جيتور x70 بلس العائلية لتصبح أكثر ملائمة للغرض المرجو منها، حيث تأتي بالآتي:

  • ثمانية وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مساعد صعود المرتفعات
  • مساعد نزول المنحدرات
  • قراءة مسار الطريق
  • تحذير الخروج عن المسار
  • تنبيهات تفادي التصادم الأمامي
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • كاميرات 360 درجة

اقرأ أيضا جيتور داشينج 2023: أبرز الاختلافات بين النص فل والفل كامل

ما هو المحرك الذي تستمد منه جيتور x70 بلس 2024 قوتها؟

جيتور x70 بلس الاداء

أما بالنسبة للقوة، فتأتي جيتور x70 بلس مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو يعمل بالبنزين من نوع 91، ويولد هذا المحرك قوة 154 حصان و230 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهي أرقام جيدة لتفي بغرض السيارة، أما نظام الدفع فهو أمامي فقط، مع ناقل حركة مزدوج القابض DCT بست سرعات.

وتأتي جيتور x70 بلس نظام توجيه كهربائي، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 57 لتر مع صرفية وقود تبلغ 13.6 كيلومتر لكل لتر، أي عند ملئ الخزان بالكامل يُمكنك قيادة سيارتك لمسافة 775 كيلومتر تقريباً، في حين أن السرعة القصوى لها هي 180 كلم/سا.

شاهد أيضا

ما هي فئات وأسعار جيتور x70 بلس 2024 في المملكة؟

جيتور x70 بلس الاسعار

قبل أن نختم مقالنا، فكما وعدناكم سنذكر الأسعار، فـ جيتور x70 بلس 2024 تتوفر حالياً في المملكة بفئة واحدة فقط وهي كومفورت عند الوكيل شركة التوريدات العالمية للسيارات، ويبلغ سعرها 91,998 ريال سعودي.

والسؤال لكم الآن.. ما رأيكم في تصميم وتقنيات السيارة؟ وإذا كنتم تخططون لشراء سيارة عائلية فهل ستشترونها؟ شاركونا آرائكم.

اقرأ أيضا جيتور X90 بلس ستاندرد: أبرز ما يميز الفئة الأساسية من أكبر SUV للعلامة الصينية في السعودية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جيتور في السعودية شركة التوريدات الوطنية للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة