المربع نت – كتبنا مسبقاً عن شائعات طرح نسخة بيك أب عضلية لموديل لاندروفر ديفندر، وهي شائعات لمحت إليها لاندروفر نفسها بقوة وأكدت على اهتمامها بطرح إصدارات فريدة جديدة ضمن عائلة موديلات ديفندر، بما يشمل إصدار بيك أب فاخر ومجهز للقيادة على أقسى أنواع الدروب.

هناك شركة أوروبية أخرى قد تسبق لاندروفر في هذا المجال، وهي شركة إينيوس التي طرحت SUV جديدة باسم جرينادير مؤخراً بتصميم مستوحى من سيارة ديفندر الكلاسيكية القديمة وداخلية عملية وإمكانات متميزة للقيادة على التضاريس الوعرة.

شركة إينيوس البريطانية تطور شاحنة بيك أب عضلية جديدة مستوحاة من ديفندر الأصلية

وقد أكد رؤساء الشركة مؤخراً على خطط طرح نسخة بيك أب جديدة للسيارة، باسم جرينادير كورتر-ماستر، وبالفعل ظهرت الشاحنة مؤخراً في مجموعة صور تجسسية أثناء اختبارها، بقاعدة عجلات أطول بكثير من الموديل الأصلي، وصندوق خلفي رحب وكبير.

شركة إينيوس البريطانية تطور شاحنة بيك أب عضلية جديدة مستوحاة من ديفندر الأصلية 11

المحركات والمواصفات التقنية 

ويمكن رؤية اسم جرينادير بالإنجليزية على الباب الخلفي للشاحنة الجديدة، مع نفس المصابيح الدائرية LED مثل نسخة الـ SUV.. وبالنسبة للمحركات فمن المتوقع انطلاق الشاحنة البريطانية الجديدة بنفس محركات  3.0 لتر 6 سلندر المتوفرة في نسخة الـ SUV، وهي محركات قادمة من بي ام دبليو، بقوة 250 حصان لمحرك الديزل، و283 حصان لمحرك البنزين.

شركة إينيوس البريطانية تطور شاحنة بيك أب عضلية جديدة مستوحاة من ديفندر الأصلية 12

محرك هيدروجيني؟!

كما عبرت الشركة مؤخراً عن اهتمامها بتطوير نسخة هيدروجينية لسيارة جرينادير، وهو مشروع طموح وتنوي الشركة استعراض نسخة اختبارية للسيارة الهيدروجينية بجانب نسخة البيك أب الجديدة في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة خلال أسابيع معدودة.

شركة إينيوس البريطانية تطور شاحنة بيك أب عضلية جديدة مستوحاة من ديفندر الأصلية 13 شركة إينيوس البريطانية تطور شاحنة بيك أب عضلية جديدة مستوحاة من ديفندر الأصلية 14  شركة إينيوس البريطانية تطور شاحنة بيك أب عضلية جديدة مستوحاة من ديفندر الأصلية 15

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل