المربع نت – نعود لتغطية سباقات التسارع بين بعض أفضل السيارات الرياضية في الأسواق، هذه المرة بين سيارة شيفروليه كورفيت C8 التي تحظى بمكانة خاصة في عالم السيارات العضلية الأمريكية، بتاريخ عريق ممتد لسبعة عقود، قبل تغير تصميمها للمحركات الوسطية في جيلها الثامن الجديد.

هي سيارة مذهلة بدون شك وتصل قوتها القصوى إلى 670 حصان للفئة الرائدة في المجال، كما كشفت شيفروليه مؤخراً عن نسخة كورفيت اي راي الهجينة الأولى من نوعها في تاريخ الموديل بقوة 655 حصان ونظام دفع كلي كهربائي.

شيفروليه كورفيت C8 تواجه تويوتا سوبرا وكمارو في سباقات التسارع

شيفروليه كورفيت C8 تواجه تويوتا سوبرا وكمارو في سباقات التسارع 7

منافسة مشتعلة 

وتواجه كورفيت في سباقات التسارع المرفقة الأيقونة اليابانية تويوتا GR سوبرا التي يتم تصنيعها في النمسا في نفس خطوط إنتاج سيارة بي ام دبليو Z4 رودستر، وتأتي سوبرا بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 8 سرعات، ومحرك 6 سلندر 3.0 لتر تيربو بقوة 382 حصان وعزم دوران 499 نيوتن متر

كما نرى كذلك في الفيديو المرفق سباق تسارع بين كورفيت C8 وسيارة شيفروليه كمارو بخارجية تجمع بين الأسود والأبيض، فهل نتيجة هذا السباق محسومة بالفعل قبل أن يبدأ؟

شاهدوا الفيديو لمعرفة النتائج.

شيفروليه كورفيت C8 تواجه تويوتا سوبرا وكمارو في سباقات التسارع 8  شيفروليه كورفيت C8 تواجه تويوتا سوبرا وكمارو في سباقات التسارع 9

المصدر: Wheels Plus

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل