المربع نت – بي ام دبليو XM الجديدة هي أقوى SUV في تاريخ العلامة البافارية كما أنها أول سيارة هجينة بالقابس من قسم M الرياضي.. وقد طرحت بي ام دبليو بالفعل الفئة الأساسية من السيارة منذ أشهر بقوة 644 حصان، ما يضعها في مصاف أمثال لامبورجيني اوروس S بقوة 657 حصان.

الأسعار 

بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة

وتكلف تلك الفئة الأساسية 159 ألف دولار قبل الضرائب، أي حوالي 601 ألف ريال، وهذا الأسبوع أعلنت بي ام دبليو عن انطلاق فئة Label Red الأكثر حصرية وفخامة وقوة للسيارة، بمحرك 4.4 لتر 8 سلندر توين تيربو مقترن بنظام هايبرد بقوة إجمالية مذهلة 738 حصان.

بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 21

ويبدأ سعر هذه الفئة الجديدة من 185 ألف دولار – 700 ألف ريال قبل الضرائب في السوق الأمريكي، ما يجعلها بدون شك واحدة من أغلى السيارات في تاريخ العلامة، ولنقارنها بسيارة M8 كشف التي تكلف 149 ألف دولار، أو M3 التي تكلف 76 ألف دولار لنسخة السيدان، أو M2 التي تكلف 62,200 دولار فحسب في السوق الأمريكي.

بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 22

معدلات أداء يصعب تصديقها لسيارة بهذا الحجم 

وتتسارع XM Label Red الجديدة من السكون إلى 96 كم\س خلال 3.6 ثانية فقط، وهي أرقام منافسة للسيارات الخارقة في الأسواق، وتأتي بعجلات 22 أو 23 إنش، ويرتفع سعر السيارة لأكثر من 200 ألف دولار عند إضافة بعض الخيارات، مثل نظام سمعي فاخر من طراز Bowers & Wilkins.

وستمثل XM Label Red الجديدة منافسة حقيقية لجميع سيارات الـ SUV الخارقة الفاخرة في السوق، بداية من فيراري بوروسانجوي بقوة 715 حصان ونهاية برولزرويس كولينان بلاك بادج الفاخرة.

بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 23   بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 24 بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 25 بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 26 بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 27  بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 28 بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 29 بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red، أقوى SUV بتاريخ العلامة 30

المصدر: بي ام دبليو

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل