انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض شراء بايك x7 2022 وهي بحالة مُستعملة، وتعتبر السيارة من إنتاج الصانع الصيني وتستند إلى تجهيزات مُعينة، وهي معروضة من جانب مالكها الذي أشار للسعر المطلوب كقيمة لبيعها.

بايك x7 2022 مستعملة

قامت علامة بايك بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها، وهي تعتبر من بين العلامات الصينية التي تعمل في مجال السيارات، ويتبيّن بالوقت الحالي أن هناك مَن يرغب بالحصول على بايك x7 2022 من سوق المستعمل، حيث زادت عمليات الشراء مع التنوع في السيارات المعروضة للبيع من جانب المالكين لها.

بايك x7 2022: كم سعرها مستعملة؟ مع عرض أبرز المواصفات

بايك x7 2022 مستعملة

تتوفر بايك x7 2022 بطريقة تقليدية وهي التي تتعلق بالتوجه ناحية التجمعات والمعارض والسؤال عن السيارة، وبهذه الحالة من المُتاح أيضاً القيام بالتعرف على كافة المواصفات الخارجية والداخلية.

وبالوقت ذاته فهي ليست الطريقة الوحيدة مع قابلية إتمام الخطوة السابقة بصورة رقمية، وهنا المقصود استخدام التطبيقات الإلكترونية، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية اقتناء السيارة مستعملة مع عرض سعرها من مالكها وبالإشارة إلى أبرز التجهيزات.

بايك x7 2022 مستعملة للبيع

كيف تشتري بايك x7 2022 مستعمل؟

زاد الاستناد في الفترة الأخيرة إلى وسيلة الإنترنت لأجل إتمام عمليات البيع والشراء، ويعرض كل مالك السيارة المُراد بيعها بما ينطبق على بايك x7 2022 وغيرها من السيارات الأخرى، ويسأل البعض عن الطريقة الصحيحة في اختيار سيارة مناسبة، ومن هذا المُنطلق من الخطوات المساعدة إعداد قائمة بالمواصفات الملائمة لطبيعة الاحتياج.

بايك x7 2022 مستعمل للبيع

لا يتشابه كل الأشخاص في نفس التفضيلات، وبعد الاستقرار على سيارة مُحددة تجدر الإشارة لأهمية المعاينة على أرض الواقع، وهذه الخطوة بجانب فحص السيارة فحصاً شاملاً من جانب مُتخصص في الكشف عن حالات السيارات.

ويُقدم الخبير تقريره الذي يأتي على نحو تفصيلي عن الحالة سواء إذا كانت بدون أعطال أو تحتاج إلى تصليح، ومع البحث عن بايك x7 2022 فهي معروضة على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة بايك x7 2022 مستعمل للبيع

شراء سيارة بايك x7 2022 مستعملة

إن تطبيق مستعمل وجديد ينضم إلى قائمة التطبيقات التي توفر خدمات ذات علاقة وثيقة الصلة بالسيارات، وبالنظر إلى الأقسام الموجودة من خلاله فهي مُتنوعة بما يشمل العديد من الشركات المُنتجة للسيارات، ويبحث كل مُخطط للشراء عن سيارات ذات مواصفات تساعده على تلبية الاحتياجات، مع الوضع بالاعتبار عنصر السعر المطلوب.

شراء سيارة بايك x7 2022 مستعملة

تأتي أسعار السيارات المستعملة من ضمن الأشياء التي تلقى الاهتمام من جانب شريحة ليست بالقليلة، وعلى وجه الخصوص فقد تكون الخطوة نفسها من أجل تقليل الميزانية، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فيتم التسعير من قِبل مالكي سيارة بايك x7 موديل 2022.

يعرض كل مالك سيارته بمواصفاتها الداخلية والخارجية، ومع إرفاق السعر المطلوب مع نظام الدفع سواء بالكاش أو بالتقسيط، ونعرض لكم إعلان بايك x7 2022 في السطور التالية.

وسائل أمن بايك x7 2022

سيارة بايك x7 2022 مستعملة للبيع

جاءت من قِبل مالكها الذي عرضها على تطبيق مستعمل وجديد، ويتبيّن أن المُعلن يضع التجهيزات التي تتوفر لديه لتوجيه الأشخاص ناحية السيارة التي تتماشى معهم، وبالنظر إلى بايك x7 2022 فتنعكس بها بعض لمسات الشركة الصينية سواء على مستوى التصميم أو الإمكانيات، وتتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية ضمن تجهيزاتها مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية.

سيارة بايك x7 2022 مستعملة للبيع

تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج الأمامية بكونها مُزودة بتقنية “LED”، مع إمكانية مشاهدة الجناح الخلفي ضمن عناصر تصميم خارجية السيارة، كما أن باب صندوق الأمتعة بقابلية الاستخدام بصورة أوتوماتيكية، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

شاهد أيضاً: وش سيارتك؟ ندمت انك شريتها؟ #مايك_المربع الحلقة 2

مواصفات سيارة بايك x7 2022

تدعم السيارة الدخول الذكي، وتناول المُعلن بعض المواصفات الداخلية بالسيارة ومن بينها أن المقاعد مُغطاة من الجلد، وبالإضافة إلى قابلية ضبط مقعد السائق كهربائياً وهو ما ينطبق أيضاً على مقعد الراكب الأمامي، وتُصبح المقاعد مُزودة بخاصيتي التدفئة والتهوئة.

مواصفات بايك x7 2022

تأتي السيارة مع نظام ملاحي ويتكون النظام الصوتي بها من عدد 15 سماعة، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لأجل توصيل الجوالات مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، وأشار المالك إلى بعض أنظمة الحماية في بايك x7 2022 ومن بينها الأشياء التالية:

شراء بايك x7 2022 مستعملة

  • الوسائد الهوائية الأمامية
  • الوسائد الهوائية الأمامية الجانبية
  • الستائر الهوائية الجانبية
  • كاميرا الرؤية الخلفية ” كاميرا 360 درجة”
  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق
  • النظام المساعد على الانطلاق بالمنحدرات

مواصفات سيارة بايك x7 2022

كم سعر بايك x7 2022 مستعملة؟

أوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع قبل الإشارة للسعر، والسيارة تعتمد على محركها التيربو الذي يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر ويعمل على توليد قوة 180 حصان مع عزم دوران يبلغ 275 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، مع كفاءة استهلاك الوقود 16.6كم/ لتر.

سعر بايك x7 2022 مستعملة

هناك إمكانية لامتلاك بايك x7 2022 مستعملة وسعرها 98,000 ريال سعودي، وهذا حسب ما أوضحه مالكها في التفاصيل المُرفقة بالإعلان على تطبيق مستعمل وجديد.

اقرأ أيضاً: سيارة هافال جوليان 2023: كم سعرها؟ مع عرض أبرز التجهيزات

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع بايك بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل