iconsالمربع نت – في اطلالة جديدة من شركة لاند روفر تقدم لنا اليوم نموذجها الرياضي الجديد الذي يتوقع ان سينافس وبشدة العلامات التجارية المتخصصة في هذا المجال، الجيل الجديد من لاند روفر ديسكوفري الرياضية الجديدة كليا تستهدف الطرق الوعرة حيث يظهر من خلال تصميمها الخلفي انها شبيهة بنموذج LR2  وهيكلها أقرب بكثير من اشقاء نموذج كروس “Land Rover Discovery Sport”.

عرضت الشركة تقريرا موجزاً عن الجيل الجديد من سيارة لاند روفر ديسكوفري الرياضية والتي سوف تاتي مع نموذج خمسة وسبعة مقاعد في حين ان مزود الطاقة سيكون على شكل محرك أربعة اسطوانات ينتج قوة دفع 240 حصان مع تروبو 2.0 لتر، موصول مع ناقل حركة تسع سرعات أوتوماتيكي الذي يحول الطاقة الى العجلات الاربع.

لاند روفر ديسكفري الرياضية 2015 “مواصفات واسعار” Land Rover Discovery Sport

يبدو ان الشركة المصنعة للجيل الجديد من سيارة ديسكوفري الرياضي تنتهج تسعيرة جديدة لنماذجها حيث ان سعر ديسكوفري الرياضية في حدود 37995 دولار ، ويرتفع الى حد 41570 دولار لنموذج HSA الذي يتميز بمصابيح أمامية من نوع زينون و سقف بانورامي بالإضافة الى المضابيح الخلفية الخاصة بالضباب ومقاعد جلدية فاخرة والعديد من المزايا التي سوف تكتشفونها في الجيل الجديد من سيارة ديسكوفري الرياضية.

كما تم اضافة نظام الجديد الخاص بالنقطة العمياء، وخاصية تبريد المقاعد كما انه تم تحديد سعر 1750 دولار لنموذج سبعة مقاعد.

Land-Rover-Configurator-2 land-rover-disco-sport-04-1 land-rover-disco-sport-interior-02-1 land-rover-disco-sport-interior-05-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل