انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت لامبورجيني اوروس على نسخة ذهبية بالكامل من شركة مانسوري الألمانية المتخصصة في التعديلات الحصرية للسيارات الرياضية الفاخرة، وقد يجد البعض هذه التعديلات مثيرة للجدل، ولكن تعد هذه النسخة من اوروس واحدة من أبرز النسخ في العالم بفضل حصولها على قوة بلغت 900 حصان.

محرك لامبورجيني اوروس من مانسوري

لامبورجيني اوروس مانسوري

لامبورجيني اوروس تحصل على نسخة ذهبية من مانسوري بقوة 900 حصان

تعتمد النسخة الأساسية من لامبورجيني اوروس على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 657 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 305 كم/ ساعة.

تتميز نسخة مانسوري الذهبية من اوروس بحصولها على حزمة تعديلات لتعزيز أداء المحرك ليولد قوة 900 حصان مع 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 323 كم/ ساعة.

لامبورجيني اوروس مانسوري

مواصفات مانسوري لامبورجيني اوروس

بالإضافة إلى التعديلات على محرك السيارة تتميز النسخة الذهبية من اوروس بحصولها على العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون المطلي باللون الذهبي ليتوافق مع المظهر العام للسيارة الرياضية، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية بقياس 24 إنش، ومنافذ عادم ثلاثية في منتصف مشتت الهواء الخلفي.

في الداخلية يمكننا رؤية المزيد من اللمسات الفاخرة والرياضية مع جلد عالي الجودة باللون الأبيض على المقاعد، ولوحة القيادة، والأبواب، والكونسول الوسطي، بالإضافة إلى عجلة القيادة الرياضية المزودة بالعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون التي تظهر أيضاً بالعديد من القطع المختلفة بالداخلية بجانب شعارات مانسوري.

لامبورجيني اوروس مانسوري

لم تكشف مانسوري عن تكلفة بناء هذه النسخة من لامبورجيني اوروس، ولكن بالتأكيد سوف تكلف المزيد من الأموال للحصول على المظهر الخارجي الفريد مع المحرك المعدل بقوة بلغت 900 حصان.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: مانسوري

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل