المربع نت – كشف قسم الدفاع العسكري التابع لجنرال موتورز عن مركبة اختبارية عسكرية كهربائية EMCV جديدة كلياً، يمكن اعتبارها النسخة الحربية لموديل جي ام سي همر الكهربائي، بتعديلات خاصة لتناسب دورها الجديد.

نفس المكونات الميكانيكية لهمر القياسية

جنرال موتورز تكشف عن النسخة العسكرية لجي ام سي همر الكهربائية بتعديلات حربية خاصة

وتحظى المركبة بحضور بالغ القوة والمهابة وخارجية عضلية صريحة، مع طلاء أخضر عسكري، وتستخدم نفس الشاسيه والنظام الكهربائي في موديل همر القياسي، بثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 1000 حصان، مع بطارية عملاقة 212 كيلووات\س.

وذكر قسم الدفاع لجنرال موتورز أن المركبة الجديدة تدعم مدى كهربائي صافي مقدر بـ 480 كيلومتر للشحنة الواحدة، ولا تأتي المقصورة بالمزايا الفاخرة التي رأيناها في همر القياسية، لكونها سيارة عملية جداً مركزة على الجوانب الحربية بشكل رئيسي.

التعديلات الميكانيكية والمكونات الجديدة 

ونرى في المقصورة قفص حماية أنبوبي من الدحرجة والانقلاب، واستلمت السيارة مكابح جديدة عالية الأداء ومجهزة للمهام الثقيلة، مع تجهيزات مخصصة لتعزيز إمكانات القيادة على الدروب الوعرة، وإطارات 37 إنش مجهزة لجميع التضاريس.

ونذكر القراء أن المركبة تظل اختبارية للوقت الحالي ولكن نتوقع أن تطرح جنرال موتورز موديلاً إنتاجياً للاستخدام في الجيوش حول العالم وعلى رأسها الجيش الأمريكي قريباً.

جنرال موتورز تكشف عن النسخة العسكرية لجي ام سي همر الكهربائية بتعديلات حربية خاصة 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل