ظهور جديد لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق العامة 11

المربع نت – تستعد انفينيتي لطرح الجيل الجديد كلياً من موديل QX80 قريباً والذي يشارك المنصة والمحركات والأنظمة التقنية مع سيارة نيسان باترول الجديدة، ورُصدت الـ SUV الفاخرة مؤخراً بتمويهات كثيفة.

أهم التحديثات الخارجية

ظهور جديد لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق العامة 12

ورغم التمويهات، إلا أن لغة تصميم السيارة تظل معهودة ومعروفة على الفور، وخاصة التصميم الصندوقي المألوف لها، وفتحات التهوية البارزة على الرفرف الأمامي.. ولكن ستحصل السيارة على تحديثات جمالية جذرية أخرى، تشمل مقدمة مختلفة بمصابيح أمامية منقسمة وشبك أمامي عملاق.

ظهور جديد لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق العامة 13

وحصلت السيارة كذلك على الشعار الجديد لانفينيتي، مع فتحات تهوية أمامية جديدة ، وكاميرا صغيرة على المقدمة، تم توجيهها للأسفل لمراقبة الأرض المواجهة للسيارة أثناء الركن أو القيادة على التضاريس الوعرة.

وتحظى السيارة بتصميم جانبي اكثر انسيابية ورشاقة، مع مصابيح خلفية مألوفة، ونافذة خلفية عصرية، ضمن تحديثات محدودة أخرى للتصميم الخلفي.

ظهور جديد لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق العامة 14

المحرك المتوقع للـ SUV الفاخرة 

وأشارت تسريبات بأن انفينيتي QX80 الجديدة ستنطلق بمحرك 6 سلندر توين تيربو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، بقوة 456 حصان، وهي زيادة تتجاوز 50 حصان مقارنة بالجيل السابق رغم انخفاض عدد الإسطوانات، وسيكون المحرك أفضل بكثير في صرفية الوقود.

التحديثات الداخلية تظل غامضة للوقت الحالي وعلى الأرجح ستحصل السيارة على تصميم أكثر أناقة وجاذبية للمقصورة، ربما بشاشة عملاقة 24 إنش تجمع بين لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهي، مع شاشة لمسية أخرى للتحكم في إعدادات المناخ، كما ستأتي السيارة بأنظمة قيادة نصف ذاتية تسمح بالقيادة بدون وضع اليدين على المقود في حالات خاصة.

ظهور جديد لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق العامة 15

موعد الانطلاق والسعر 

على الأرجح ستصل انفينيتي QX80 الجديدة كلياً في صيف 2024 بأسعار أمريكية تتجاوز الـ 100 ألف دولار قبل الضرائب، وهي زيادة هائلة على أسعار الموديل الحالي، وسيجعلها أغلى حتى من كاديلاك اسكاليد ولكزس LX ولينكون نافيجيتور.

ظهور جديد لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق العامة 16

مصدر الصور التجسسية: Carscoops

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة