المربع نت – كشفت مازيراتي الستار عن سوبركار جديدة كلياً للحلبات باسم GT2، مبنية على سيارة MC20 ذات المحرك الوسطي، وستواجه السوبركار الإيطالية منافسة مباشرة من موديلات مماثلة لبورش واودي ولامبورجيني، وستبدأ بالمشاركة في موسم السباقات الأوروبية هذا العام.

سيارة حصرية للسباقات 

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 29

لنبدأ بتوضيح أن مازيراتي GT2 الجديدة غير قانونية للطرق العامة وحصرية للمضمار فقط، وحصلت على مجموعة تحديثات ميكانيكية لتعزيز أدائها على الحلبة، بما يشمل ناقل حركة تتابعي 6 سرعات جديد، والذي يحل محل ناقل الحركة دبل كلتش 8 سرعات المستخدم في سيارة MC20 القانونية للطرق.

أداء متميز ومحرك قوي 

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 30

كما حصلت السوبركار على ترس تفاضلي جديد محدود الانزلاق ومخصص للسباقات، وعجلات 18 إنش جديدة، ونظام تعليق معدل ومحسن، ونظام عادم جديد لمحرك 3.0 لتر 6 سلندر الشهير لمازيراتي بشواحن تيربو مزدوجة بقوة 630 حصان، وهي نفس قوة موديل MC20 الأصلي.

واستلمت السيارة حزمة تعديلات ديناميكية للهيكل الخارجي، وخاصة للمقدمة، مع جناح خلفي عملاق ومشتت هواء خلفي جديد، وهيكل سفلي مسطح بالكامل، وأنظمة تبريد محدثة بفتحات هواء أكبر حجماً على الرفارف الخلفية، وأنبوب تنفس عملاق في السقف.

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 31

نتطلع لمشاهدة إبداعات السوبركار الجديدة من مازيراتي، والتي قد تستعيد مجد العلامة الإيطالية مرة أخرى في عالم السباقات الأوروبية.

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 32 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 33  مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 34 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 35 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 36 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 37 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 38 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 39 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 40 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 41 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 42

المصدر: مازيراتي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل