المربع نت – تستعد بوجاتي لتوديع محركات 16 سلندر رباعية التيربو الأيقونية بشكل نهائي مع موديل بولايد الحصري للحلبات وسيارة ميسترال رودستر.. وهي نهاية عصر للعلامة الفرنسية وبداية عصر جديد كلياً تحت إشراف شركة ريماك الكراوتية.

وتنوي بوجاتي بناء 99 نسخة فقط من سيارة ميسترال بالسقف المكشوف، و40 نسخة من سيارة بولايد، وبعدها لن نرى محرك 8.0 لتر مرة أخرى، وستنتقل الشركة لمحرك أصغر حجماً بمواصفات مجهولة للوقت الحالي.

بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة

بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 21

مقرات رئيسية جديدة

لتجهيز الشركة لدخول العصر الجديد كلياً، أعلنت بوجاتي عن توسيع مقراتها الرئيسية وإضافة مبنى جديد من طابقين بمساحة 2,120 متر مربع مع تجهيزه للعمل بداية من النصف الثاني من 2024، وسيدعم هذا المبنى عمليات تطوير الموديلات القادمة لبوجاتي بعد انقضاء عصر شيرون.

والأبرز من ذلك أن بوجاتي تنوي زيادة عدد موظفيها بـ 50% بحلول 2027 لتسريع عمليات البحث والتطوير للموديلات والتقنيات الهجينة والكهربائية الجديدة.

بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 22

الهايبركار القادمة من بوجاتي 

وتظل بوجاتي متكتمة للوقت الحالي على خططها القادمة، ولكن تعهد رئيس الشركة الجديد، ماتي ريماك، أن موديل بوجاتي القادم “سيكون مذهلاً بالكامل” وسيعتمد على محرك احتراق داخلي وسيصعق متابعي ومحبي سيارات العلامة، ونصدقه في هذه الكلمات.

وقد بدأ تطوير المحرك الجديد منذ عامين بالفعل، وعلى الأرجح سيكون المحرك مزوداً بتقنية هايبرد لخفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز الأداء وكفاءة استهلاك الوقود، وستكون الهايبركار الفرنسية القادمة جديدة كلياً ومصنوعة من الصفر بدون أي مكونات مشتركة مع شيرون، ونتطلع لمعرفة المزيد عنها قريباً.

بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 23 بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 24   بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 25 بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 26 بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 27 بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 28 بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 29 بوجاتي تدخل عصر جديد مع تخطيطها لزيادة عدد الموظفين بـ 50% وبناء مقرات رئيسية جديدة 30

المصدر: بوجاتي

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رينو سافران 2012 في الطائف بسعر 23 ألف ريال سعودي

قبل دقيقتين
24,000 ريال سعودي
الطائف

الرياض

قبل 18 دقيقة
2 ريال سعودي
الرياض

هيونداي سنتافي 2019 في البكيرية

قبل 20 دقيقة
غير محدد
البكيرية

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل