المربع نت – تعود شركة هينيسي لإذهالنا بإصدار معدل جديد بالغ القوة، هذه المرة لسيارة كاديلاك CT5-V بلاكوينج التي تُعتبر بالفعل السيارة الأقوى في تاريخ العلامة الأمريكية، والآن ازدادت قوتها إلى 1000 حصان وعزم الدوران إلى 1308 نيوتن متر بعد تعديلات هينيسي.

للمقارنة، الموديل القياسي مزود بمحرك 6.2 لتر 8 سلندر سوبرتشارجر بقوة 668 حصان وعزم دوران 893 نيوتن متر، وأجرت هينيسي مجموعة تعديلات ميكانيكة عميقة للمحرك، مع إضافة سوبرتشارجر أكبر حجماً ونظام تدفق هواء عالي الأداء، وبرمجيات جديدة لإدارة المحرك.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج تحصل على تعديلات هينيسي وترتفع قوتها إلى 1000 حصان!

معدل تسارع مذهل

وتتسارع كاديلاك CT5-V بلاكونج المعدلة من السكون إلى 96 كم\س خلال 2.5 ثانية فحسب، مقارنة بـ 3.5 ثانية للموديل القياسي، وتقطع الربع ميل خلال 10.1 ثانية فقط.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج تحصل على تعديلات هينيسي وترتفع قوتها إلى 1000 حصان! 5

وتستمر السيارة الجذابة بنظام التعليق المتطور بخاصية التحكم المغناطيسي لضمان أعلى درجات الراحة والانسيابية أثناء القيادة، كما تأتي بمكابح سيرامكية كربونية عالية الأداء من المصنع، ولوحة عدادات رقمية 12.0 إنش بثلاث وضعيات مختلفة تشمل الوضعية الرياضية ووضعية السباقات.

متى ستصل للعملاء؟ 

وتنوي هينسي طرح الإصدار المعدل الجديد المبني على كاديلاك CT5-V بلاكوينج في أغسطس القادم، مع العلم أن كاديلاك هي الأخرى تنوي طرح نسخة فيس ليفت للسيارة الرياضية قريباً، بمجموعة تحديثات تقنية وجمالية هادئة للخارجية والداخلية.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج تحصل على تعديلات هينيسي وترتفع قوتها إلى 1000 حصان! 6

المصدر: هينيسي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل