انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد هوندا لإطلاق أوديسي فيس ليفت موديل 2024 بالعديد من التحديثات الجمالية، والتي ظهرت للمرة الأولى في صور تجسسية مع أغطية تمويهية على مقدمة السيارة وعلى المقطع الخلفي.

يصعب التعرف على تفاصيل النسخة المحدثة من هوندا أوديسي موديل 2024، حيث تمت تغطية مقدمة السيارة بأغطية تمويهية مكثفة، ولكن يمكن توقع أنها لن تحصل على تحديثات كبيرة بمقدمة السيارة، حيث لاتزال السيارة تحتفظ بنفس الخطوط العريضة للمصابيح والشبكة الأمامية، ولكن يظهر المصد الأمامي مع بعض الإنحناءات التصميمية الجديدة.

هوندا أوديسي فيس ليفت 2024 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية

هوندا أوديسي فيس ليفت 2024 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 1

تشير التوقعات أن هوندا أوديسي فيس ليفت سوف تحصل على تحديثات برسومات المصابيح الأمامية مع تصميم جديد للشبكات الهوائية بالمصد الأمامي، انتقالاً للمقطع الخلفي من أوديسي سوف نرى المزيد من التغيرات التصميمية بالمصد الخلفي المغطى بأكمله بأغطية تمويه لإخفاء التحديثات الجمالية الجديدة.

ماذا عن داخلية هوندا أوديسي فيس ليفت؟

من المتوقع أن تحصل هوندا أوديسي على التحديثات الأكبر بالداخلية مع شاشات داخلية أكبر، ونظام معلومات ترفيهية محدث مع أنظمة جديدة لمساعدة السائق، ويصعب رؤية التغيرات الداخلية من الصور التجسسية الحالية.

هوندا أوديسي 2024

يعتمد الجيل الحالي من هوندا أوديسي على محرك V6 بسعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصان مع 355 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ينقل الحركة لنظام الدفع الأمامي للعجلات.

تشير التوقعات أن هوندا أوديسي فيس ليفت موديل 2024 سوف تقدم رسمياً خلال الأشهر القادمة، وتعد هذه النسخة المحدثة الثانية من نفس الجيل الحالي من أوديسي مما يشير أننا سوف نرى جيل جديد كلياً من السيارة العائلية الكبيرة بالأعوام القادمة.

هوندا أوديسي 2024 هوندا أوديسي فيس ليفت 2024 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 2 هوندا أوديسي فيس ليفت 2024 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 3

شاهد أيضاً:

المصدر: motor1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل