, المربع نت

, المربع نتالمربع نت – تم رصد مؤخراً صور تجسسيه لنموذج الجديد من جاكوار الذي يحمل الرمز F-Pace وهي اول الصور التي تظهر فيها النموذج في هيكله التصميمي الاخير.

الشركة المصممة للنموذج الجديد كشفت ان الهيكل النهائي تم تصميمه عن طريق مركز C-X17 والذي تم من خلاله العديد من هياكل السيارات الناجحة لشركة جاكوار، الصور تظهر ان النموذج تم تزويده بمصبغة مستطيلة الشكل تحيط بها مأخذ كبيرة بالإضافة الى مصابيح أمامية تشيه نماذج XF.

الغطاء يظهر منحوت باحترافية من خلال سقف اكثر رياضي من النماذج السابقة و مصابيح خلفية ملفوفة ونظام العادم مزدوج محمول على الباب الخلفي.

لم يتم تزويدنا بصور تقريبه عن النموذج بشكل أكبر خاصة التصاميم الداخلية ولكن الشركة صرحت ان النموذج سيتوفر بخمس مقاعد و تشطيبات فاخرة هي الافضل والتي لم يتم تزويدها في اي نموذج سابق فضلا عن أدوات تكنولوجية جديدة كليا.

جاكوار لم تصرح عن المواصفات بشكل كبير لكن من الناحية الطاقوية نتوقع ان يتم اضافة محرك انجينيوم اربع اسطوانات الى المحرك في حين ان نموذج السوبر سيتوفر بمحرك V6 سعة 3.0 لتر والذي يطور قوة دفع تعادل 340 حصان و 332 رطل قدم من عز الدوران.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.