انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت ـ تأتي اسعار جي ايه سي GS4 ضمن الأكثر بحثاً بين المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث تحصل الكروس أوفر الأنيقة التي تقدمها شركة جي ايه سي على شعبية بين المهتمين بالسيارات الصينية، فهي تقدم مستويات عالية من الاقتصادية والأناقة بالإضافة للعديد من التقنيات الذكية.

وسنعرض لكم في هذا المقال اسعار جي ايه سي GS4 موديل 2023 واهم مواصفاتها في المملكة العربية السعودية عند وكيلها شركة الجميح للسيارات.

اسعار جي ايه سي GS4 واهم مواصفات الكروس اوفر الشبابية في السعودية

ما هي اسعار جي ايه سي GS4 2023 في السوق السعودي؟

اسعار جي ايه سي GS4 في السعودية

نتعرف في البداية على اسعار جي ايه سي GS4 موديل 2023 والتي تقدمها شركة جي ايه سي في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات، حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • اسعار جي ايه سي GS4 2023 فئة GS تأتي 65,435 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار جي ايه سي GS4 2023 فئة GB تأتي 67,735 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار جي ايه سي GS4 2023 فئة GE تأتي 75,785 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار جي ايه سي GS4 2023 فئة GL تأتي 79,235 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا تعرف على سيارات جي ايه سي الاس يو في موديلات 2023 في السعودية.. تبدأ بسعر 58,000 ريال شامل الضريبة

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ جي ايه سي GS4 2023؟

وبعد أنت تعرفنا على اسعار جي ايه سي GS4 2023 في السعودية، لنتعرف على أبرز المواصفات الخارجية للكروس أوفر الأنيقة، حيث تأتي GS4 2023 في الجيل الثاني لتنافس في الفئة المدمجة، وتتميز بجسد رشيق يحمل تصميم ديناميكي يُضيف لها أناقة وجاذبية عصرية.

اسعار جي ايه سي GS4 والتصميم الخارجي

وتأتي الواجهة الأمامية بتصميم عصري مع لمسات هجومية نراها في الشبك الأمامي الكبير والذي يأتي مع خطوط أفقية من الكروم تعزز من أناقة السيارة، وعلى جانبي الشبك نرى المصابيح الأمامية من الهالوجين أو الـ LED حسب الفئة بتصميم انسيابي يُعطيها نظرة حادة وطابع فريد ومميز.

اسعار جي ايه سي GS4 والواجهة الامامية

هذا وتوجد كشافات خلفية للضباب تأتي بشكل قياسي بينما تأتي الفئة العليا مع كشافات ضباب أمامية وإضاءة نهارية من الـ LED، ويأتي المصد الأمامي بغطاء كرومي يضيف قوة لمقدمة السيارة، كما تحسن الخطوط البارزة على غطاء المحرك من الديناميكية الهوائية لـ GS4 وأدائها على الطريق.

اسعار جي ايه سي GS4 التصميم الجانبي

وفي الجانب، تنساب خطوط جسد GS4 لتصل بين المصابيح الأمامية والخلفية وتُضيف انسيابية للواجهة الأمامية، ونرى المرايا الجانبية الكهربائية التي تدعم الطي بشكل آلي، فيما تُضيف اللمسات الكرومية من خلال الشريط الكرومي على النوافذ الجانبية مظهراً أكثر أناقة، وتستند GS4 على جنوط بمقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة.

اسعار جي ايه سي GS4 تصميم الواجهة الخلفية

وفي الخلف، تأتي GS4 مع طابع رياضي نراه في المصابيح الخلفية من الـ LED، والجناج الخلفي الذي يحسن من الأداء، بالإضافة للمصد خلفي باللون الأسود ومخرجين العام بغطاء كرومي.

وبالنسة لأبعاد GS4 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,545 مم
  • العرض: 1,856 مم
  • الارتفاع: 1,668 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,680 مم

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ جي ايه سي GS4 2023؟

وبعد أن تعرفنا على اسعار جي ايه سي GS4 2023 ومواصفاتها الخارجية، لنلقي نظرة على مقصورة الكروس أوفر الصينية، حيث تأتي بتصميم عصري وتوفر مستوى كبير من الراحة، وتشتمل على صفين من المقاعد التي تتسع لـ خمسة ركاب بكسوة من الجلد أو المخمل حسب الفئة.

اسعار جي ايه سي GS4 المقصورة

وتدعم المقاعد التعديل الكهربائي أو اليدوي حسب الفئة، حيث يدعم مقعد السائق في الفئة الأعلى في المجال التعديل الكهربائي في ستة وضعيات بينما يدعم مقعد الراكب الأمامي التعديل الكهربائي في أربعة وضعيات، كما تأتي عجلة القيادة بكسوة جلدية متعددة الوظائف تدعم من تحكم السائق في وظائف السيارة أثناء القيادة.

اسعار جي ايه سي GS4 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فتشتمل GS4 على نظام تكييف أوتوماتيكي مزدوج في الفئة العليا مع فتحات للمقاعد الخلفية، بينما يأتي بتحكم يدوي في الفئات الأقل، كما تأتي مع شاشة نظام ترفيهي بمقاسات 12 أو 8 بوصة حسب الفئة، مع شاشة عدادات رقمية مقاس 12 أو 3.5 بوصة، ويدعم النظام الترفيهي اقتران الهاتف من خلال آبل كابلاي وأندرويد أوتو.

اسعار جي ايه سي GS4 شاشة الوسائط

كما تدعم التحكم في الزجاج الامامي للسائق بشكل كهربائي بضغطة زر، بالإضافة لوجود أمان الأبواب للأطفال في المقاعد الخلفية، مع شاحن لاسلكي للهاتف، ويتكون النظام الصوتي من 10 سماعات ويتكيف بشكل تلقائي مع سرعة السيارة.

اقرأ أيضا جي ايه سي جي ايه 8 سيدان عصرية بلمسات فخمة (مواصفات وأسعار)

ما هي أنظمة الأمان داخل جي ايه سي GS4 2023؟

اسعار جي ايه سي GS4 الامان

وبالحديث عن التقنيات، تأتي GS4 2023 مع عدد كبير ونشط من تقنيات السلامة ومساعدة السائق التي تشتمل على:

  • مثبت سرعة
  • مثبت سرعة راداري متكيف
  • نظام ثبات إلكتروني
  • فرامل الطواريء الذاتية
  • نظام مانع الانزلاق TCS
  • مساعد صعود المرتفعات
  • مساعد هبوط المنحدرات
  • تحذير الاصطدام الامامي
  • وجود حساسات خلفية
  • كاميرا 360
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • كشف المنطقة العمياء
  • نظام التحذير مغادرة المسار
  • مساعد البقاء في المسار

شاهد أيضا

ما هي مواصفات محرك جي ايه سي GS4 2023؟

اسعار جي ايه سي GS4 مواصفات الاداء

بالنسبة لـ مواصفات الأداء للكروس أوفر، فهي من أبرز من يهم العملاء بجانب اسعار جي ايه سي GS4، وتستمد السيارة قوتها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 166 حصان مع عزم دوران يبلغ 265 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

تتسارع GS4 مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 11 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 200 كلم/ساعة، ويبلغ معدل استهلاك المحرك للوقود 16.1 كلم/لتر، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 55 لتر.

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال واحدة من السيارات الصينية البارزة في فئة الكروس أوفر والتي تجعلها مواصفاتها سيارة محببة من قبل الشباب ومناسبة للعائلات، كما تأتي اسعار جي ايه سي GS4 ضمن الفئة الاقتصادية في الأسواق، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك GS4 الجديدة؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا جي ايه سي gs8 2023: إليكم تقنيات الأمان في السيارة العائلية الصينية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جي ايه سي في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 18 ساعة
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل