المربع نت – تستعد لينكولن للكشف عن افياتور موديل 2024 فيس ليفت الجديدة خلال الأسابيع القادمة، والتي ظهرت مجدداً أثناء الاختبارات بالولايات المتحدة بدون أي تمويهات خارجية لتكشف لنا لينكولن عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة قبل الكشف الرسمي.

تصميم لينكولن افياتور 2024 فيس ليفت

تتميز لينكولن افياتور بتصميم محدث لمقدمة السيارة مع الهوية التصميمية الجديدة للعلامة الأمريكية، مع مصابيح أمامية أكثر انسيابية مع شريط LED للإضاءة النهارية يتداخل بتصميم الشبكة الهوائية الأمامية الجديدة والتي تعد أكبر من التصميم السابق لسيارة افياتور.

لينكولن افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في صور تجسسية قبل الكشف الرسمي 1

لينكولن افياتور 2024

بالنظر على جانبي لينكولن افياتور قد لا نرى أي تحديثات جديدة بالخطوط التصميمية، وكذلك بالنظر على المقطع الخلفي حيث تحتفظ بنفس المصابيح السابقة مع بعض اللمسات الجمالية البسيطة في رسومات المصابيح والجزء السفلي من المصد الخلفي، لتعد التغيرات الأكبر في نسخة فيس ليفت بمقدمة السيارة.

لم تكشف الصور التجسسية عن داخلية لينكولن افياتور، ولكن تشير التوقعات أن نسخة فيس ليفت الجديدة سوف تحصل على العديد من التحديثات الجمالية والتقنية بالداخلية خاصة للكونسول الوسطي مع نظام معلومات ترفيهية جديد.

لينكولن افياتور 2024

ماذا عن محركات لينكولن افياتور 2024؟

لا توجد الكثير من المعلومات بالوقت الحالي عن التحديثات الميكانيكية لمحركات افياتور 2024، والتي تتوفر حالياً بمحرك V6 بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 400 حصان، وآخر مزود بمنظومة هجينة ليولد المحرك قوة إجمالية 494 حصان و 854 نيوتن متر من عزم الدوران، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن لينكولن افياتور فيس ليفت خلال الأسابيع القادمة.

لينكولن افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في صور تجسسية قبل الكشف الرسمي 2 لينكولن افياتور 2024 لينكولن افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في صور تجسسية قبل الكشف الرسمي 3

شاهد أيضاً:

المصدر: motor1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي نظيفة جدا

قبل يوم
50,000 ريال سعودي
الطائف

كامري نصف فل

قبل يوم
غير محدد
المجمعة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل