انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – “BMW M5” يهتم لاعبو كرة القدم دائماً بالبحث عن التميز والأناقة، ويظهر ذلك في سيارات كريم بنزيمة، لاعب نادي اتحاد جدة الحالي، وريال مدريد الإسباني سابقاً، حيث ينعكس تميّز اللاعبين في عالم كرة القدم بكل تأكيد على نمط حياتهم الشخصية.

لذا، بعد انتقال كريم بنزيمة إلى السعودية، فإن عشاق كرة القدم ليس هم فقط من يشغل اهتمامهم بمتابعة اللاعب الفرنسي، بل إن عشاق السيارات أيضاً يشغلهم معرفة تفاصيل حياة اللاعب الذي طالما عُرف بذوقه الرائع والفاخر في اقتناء السيارات، وخلال السطور الآتية سوف نتعرف على أحدث السيارات التي يمتلكها ومواصفاتها.

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟

كريم بنزيمة إلى السعودية

وفي البداية، يُعدّ كريم بنزيمة Karim Benzema النجم الفرنسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم المهاجمين على الإطلاق، وحامل الكرة الذهبية لعام 2022، والذي خاض مسيرة طويلة في نادي ريال مدريد الإسباني لمدة حوالي 14 عاماً، والتي انتهت بلعب 648 مباراة بقميص النادي الملكي في جميع المسابقات، سجل خلالهم 354 هدف.

ويأتي إعلان نادي اتحاد جدة عن تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد السابق، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات، لينضم إلى رفيقه السابق بريال مدريد كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، كما لحقه رفيقه الفرنسي نجولو كانتي، والذي تعاقد معه نادي الاتحاد السعودي أيضاً.

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 1

وكان النادي السعودي قد وصف انتقال المهاجم كريم بنزيمة إلى الدوري السعودي بأنه أحد أكبر الانتقالات تأثيراً في تاريخ النادي حتى الآن، كما أنه من الخطوات التاريخية التي اتخذها النادي في رحلة الدوري السعودي الذي يعزز من مكانته كواجهة لأفضل اللاعبين في العالم.

وحتى لا نُطيل عليكم، فإننا نُسلّط الضوء في «المربع نت» على نمط حياة اللاعب الدولي الفرنسي، حيث نستعرض لكم أحدث سيارات كريم بنزيمة، وما مواصفات السيارة BMW M5 التي أشاد بها بنزيمة بعد انتقاله رسمياً لنادي اتحاد جدة السعودي؟

اقرأ أيضاً: هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 2

ما هي أحدث سيارات كريم بنزيمة لاعب اتحاد جدة ؟

ومن المتعارف عليه أن كريم بنزيمة يمتلك أحد أفضل أساطيل السيارات التي يمتلكها لاعبي كرة القدم، كما تعكس سيارات كريم بنزيمة شغفه الكبير بالسرعة والفخامة، حيث يتمتع اللاعب المُتوّج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 بذوقاً متميزاً في اختيار سياراته.

ونظراً لما يمتلكه اللاعب الفرنسي، فقد تم تقدير مجموع قيمة سيارات كريم بنزيما بحوالي أكثر من 6 مليون جنيه إسترليني، وذلك فقاً لتقارير إعلامية مختلفة.

حيث يمتلك بنزيمة في مرآبه العديد من أفخم السيارات، وجاء أسطول سيارات كريم بنزيمة يحتوي على: سيارتين بتوقيع بوجاتي الفرنسية، وسيارتين فاخرتين من رولز رويس البريطانية، مع 3 سيارات لامبورجيني، فضلاً عن أحدث السيارات التي حصل عليها بعد انتقاله للسعودية بتوقيع bmw، وكذلك مرسيدس وأودي وغيرهم بالطبع.

كما يعتبر بنزيمة من بين أبرز اللاعبين الذين اقتنوا سيارة فيراري 458 سبايدر، حيث يمتلكها أيضاً عدة نجوم بارزين في كرة القدم، أمثال: مسعود أوزيل، وفرانك لامبارد، وتيو والكوت، وغيرهم.

اقرأ أيضاً: صور كريم بنزيما مع الاتحاد وتوقيعه: إليكم السيارات المتوقع نقلها إلى جدة

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 3

ما هي أبرز مواصفات BMW M5 ؟ 

ظهر اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بعد انتقاله إلى السعودية في سيارة بتوقيع علامة BMW الألمانية، وهي سيارة BMW M5 Competition والتي نشر اللاعب صورته بداخلها مُعلقاً  “625 حصان” في إشارة للإشادة بقوة محرك السيارة التي يمتلكها.

وتأتي سيارة BMW M5 في جيلها السادس الحالي بمنهجاً مُبتكراً للتصميم الأنيق مع عناصر تزيين لافتة للأنظار، والتي تُعدّ تجسيداً للأداء الفائق لسيارات العلامة الألمانية الفاخرة، ويمكن رؤية ذلك والشعور به في كل جزء من التصميم.

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 4

فيما جاء المصدّ المُتطوّر بالسيارة، والذي يتضمن فتحة مركزية للهواء مغطاة بالشبك، مع فتحتين على الجانبين لدخول الهواء، كما حصلت السيارة BMW M5 على مصابيح “Shadowline” الأمامية المتكيّفة والتي تعمل بتقنية الـ “LED” المدمجة بانسيابية مع باقي التصميم.

في حين تتعزز الأبعاد الرياضية للسيارة الألمانية BMW M5 من خلال انخفاض مركز الثقل وزيادة عرض السيارة، والذي يعمل على زيادة الثبات والقدرة على التحكم.

اقرأ أيضاً: في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 5

مقصورة بي ام دبليو M5

تأتي مقصورة بي ام دبليو M5 التي تركز على السائق، مكسوة بالكامل بجلد “Merino” الفاخر وأدوات التحكم الحديثة مع لمسات M الرياضية المستوحاة من سباقات السيارات.

وحصلت بي ام دبليو M5 على عجلة القيادة M المكسوة بالجلد بالإضافة إلى أزرار M1 وM2 الحمراء مُسبقة الضبط لتخزين تفضيلات السائق، فضلاً عن توفر المقاعد الرياضية بالسيارة والتي تأتي كتجهيزاً أساسياً بمثابة دعم إضافي للسائق والركاب.

في حين جاءت داخلية السيارة BMW M5 مع إمكانية توصيل الهاتف الذكي لاسلكياً عبر تطبيق ونظام “Apple CarPlay”، مع الاستمتاع بالدخول إلى محتوى هاتفك عبر شاشة عرض المعلومات المركزية، فضلاً عن مجموعة أدوات القياس وشاشة العرض على الزجاج الأمامي، والتي تأتي كتجهيز اختياري بالسيارة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجربة أحدث نسخة من تقنية “iDrive” المتكاملة مع المساعد الشخصي الذكي من شركة بي ام دبليو الألمانية، بجانب حصول BMW M5 على نظام التحكم بالإيماءات وأدوات التحكم على شاشة عرض المعلومات المركزية الجديدة، والتي تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة.

وتتوفر سيارات بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والذي يوفر سيارات السيدان والكوبيه للعلامة الألمانية، كما توفر سيارات اس يو في: X1 و X2 و X3 و X4 و X4 M و X5 و X5 M و X6 و X6M و X7، وسيارات رياضية i8 رودستار و Z4، فضلاً عن سيارات كهربائية i4 سيدان و iX اس يو في.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل الجديدة.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار في السعودية”

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 9

مواصفات الأداء ومحرك BMW M5 

أما عن مواصفات وأداء محرك BMW M5 والتي يبحث عنها الجميع، خاصة بعد تعليق كريم بنزيمة على صورته التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وإشادته بقوة المحرك، حيث تستمد السيارة قوتها بمحرك بنزين “M TwinPower Turbo” مكوناً من 8 أسطوانات، والذي يُعد أحد أقوى المحركات التي طوّرتها BMW M على الإطلاق في سيارة من سياراتها التي دخلت خط الإنتاج.

وجاء محرك BMW M5 Competition يبلغ سعة  4.4 لتر، فيما تبلغ قوة المحرك 625 حصاناً، مع عزم 750 نيوتن.متر من الدوران، مما يساعد السيارة الألمانية على التسارع من نقطة الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية قدرها 3.3 ثانية فقط.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل الجديدة.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار في السعودية”

لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟ 10

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على أحدث سيارات كريم بنزيمة التي يمتلكها، بجانب استعراض مواصفات BMW M5 السيارة التي أحبّها المهاجم الفرنسى المُتوّج بالكرة الذهبية 2022.

ويُذكر أن بنزيمة أشار بعد اتمام التعاقد مع نادي اتحاد جدة إلى مدى سعادته باللعب في السعودية قائلاً: «أنا متحمس لرؤيتكم في جدة.. أعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية».

كما أكد على عزمه استكمال التحدي وتجربته الرياضية الجديدة في السعودية قائلاً: «أنا فخور جداً بمسيرتي لكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحدٍ جديد».

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

BMW

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل