انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في خطوة هامة جديدة نحو تطوير البنية التحتية لمحطات الشحن الكهربائي في المملكة العربية السعودية، وقع المهندس من-كيو جونغ المدير التنفيذي لشركة ديونغ شافي المتخصصة في تصنيع شواحن المركبات الكهربائية، والمهندس الحارث الحصان المدير التنفيذي لشركة أشحن للطاقة المتجددة في مدينة الرياض، على مذكرة تفاهم بغرض التعاون وتبادل الخبرات والتبادل التجاري في مجال شواحن المركبات الكهربائية.

وتم التوقيع على الاتفاقية الهامة برعاية سفير جمهورية كوريا لدى المملكة جون-ينق بارك ووزير الأراضي والبنية التحتية والنقل لجمهورية كوريا ونق ريونق.. وأشاد الأخير بالإنجازات المتميزة للشركة الكورية التي تمتلك وتشغل وحدها أكثر من ثلث محطات الشحن الكهربائية في كوريا الجنوبية.

شركة أشحن السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورية لبناء محطات الشحن الكهربائي في المملكة 1

شركة أشحن السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورية لبناء محطات الشحن الكهربائي في المملكة 2

الغرض من الاتفاقية الجديدة 

الهدف من مذكرة التفاهم هو نقل هذه الخبرات والتقنيات الكورية لأراضي المملكة وتعزيز التعاون التجاري والتبادل العلمي والثقافي بين الدولتين.

وتأسست شركة أشحن السعودية في مطلع عام 2022 واستلمت اعتماداً رسمياً من هيئة المواصفات والمقاييس، وأبرمت عقوداً مع عدد من شركات القطاع الخاص لتركيب شواحن المركبات الكهربائية، من بينها فنادق، وشركات عقارية، وشركات تأجير سيارات، ومراكز تجارية.

وتهدف شركة أشحن لإنشاء وإدارة شبكة متكاملة للشحن فائق السرعة للمركبات الكهربائية بمعايير عالمية في المملكة العربية السعودية مستفيدة من خبرة كل من: نظيرتها شركة ديونغ، ووزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية، وتأمل شركة أشحن أن تسهم خطتها في تحقيق أهداف رؤية المملكة في مجال المركبات الكهربائية.

شركة أشحن السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورية لبناء محطات الشحن الكهربائي في المملكة 3 شركة أشحن السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورية لبناء محطات الشحن الكهربائي في المملكة 4

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل