انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رئيس فورد التنفيذي يشير إلى أن شاحنة تيسلا سايبر تراك ليست بشاحنة حقيقية، وأشار إلى هذا الأمر أثناء مقابلة أجراها مع CNBC الأمريكية للحديث عن صفقة فورد لاستخدام شواحن شركة تيسلا الكهربائية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

حيث أثناء مقابلة جيم فارلي، الرئيس التنفيذي لشركة فورد صرح قائلاً بشأن شاحنة تيسلا سايبر تراك “إنها مثل مركبة رائعة متوقفة أمام فندق”، وأضاف “لكنني لا أصنع شاحنات من هذا القبيل. أنا أصنع شاحنات حقيقية لأشخاص حقيقيين يقومون بعمل حقيقي، وهذا نوع مختلف من الشاحنات”.

تيسلا سايبرتراك

رئيس فورد التنفيذي

وصرح أيضاً فارلي “نحن الشركة الرائدة في سوق الشاحنات المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي والكهربائية، ونحن نعرف العملاء أفضل من أي شخص أخر. وإذا كان يريد تصميم سايبر تراك لسكان وادي السيليكون، فلا بأس” تعد منطقة وادي السيليكون واحدة من أكبر المراكز العالمية للتقنيات الجديدة والشركات التقنية في العالم.

صفقة فورد وشواحن تيسلا الكهربائية في أمريكا الشمالية

جاءت هذه التصريحات أثناء حديث فارلي عن صفقته الجديدة مع شركة تيسلا لاستخدام الشواحن الفائقة للعلامة التجارية الأمريكية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا بداية من عام 2024، ويتجاوز عدد شواحن شركة تيسلا 12 ألف شاحن في هذه البلاد.

فورد موستنج

صرح فارلي بشأن شواحن تيسلا “ليس لدي مشكلة في أن أكون انتهازياً عندما يتعلق الأمر بتحسين تجربة عملائي”، وأضاف أيضاً “لم يتردد فريقنا حقاً لأنها صفقة جيدة للعملاء”، وأشار أن بالرغم من أن شبكة شحن السيارات الكهربائية الخاصة بفورد كانت واسعة النطاق قبل صفقة تيسلا، ألا أن المحطات الإضافية ستكون نعمة لسائقي فورد.

رئيس فورد التنفيذي يرى أن تيسلا سايبر تراك ليست بشاحنة حقيقية أو جادة 1 رئيس فورد التنفيذي يرى أن تيسلا سايبر تراك ليست بشاحنة حقيقية أو جادة 2 رئيس فورد التنفيذي يرى أن تيسلا سايبر تراك ليست بشاحنة حقيقية أو جادة 3 رئيس فورد التنفيذي يرى أن تيسلا سايبر تراك ليست بشاحنة حقيقية أو جادة 4 رئيس فورد التنفيذي يرى أن تيسلا سايبر تراك ليست بشاحنة حقيقية أو جادة 5

شاهد أيضاً:

 

المصدر: cnbc

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل