المربع نت – كشفت شركة انفينيتي عن عملية التحديث الجديدة لهوية العلامة اليابانية الفاخرة، والتي تسعى لتطوير تجربة العملاء من خلال تغيير الهندسة المعمارية الخاصة بوكلاء العلامة حول العالم، بالإضافة إلى ابتكار رائحة وأصوات جديدة لتعزيز التجربة الفاخرة لامتلاك سيارات انفينيتي.

تحديث شعار انفينيتي

هوية انفينيتي

انفينيتي تغير شعارها للمرة الرابعة ضمن عملية تحديث شاملة لهوية العلامة

عند الحديث على شعار انفينيتي قد يصعب لنا رؤية الفارق بين الشعارات الثلاثة السابقة، ولكن يتميز هذا الشعار في النسخة ثنائية الأبعاد بالمزيد من الوضوح على الطريق الأفقي مع فاصل في نهاية الخطوط بمنتصف الشعار، والذي يركز بشكل أكبر على خط الأفق للطريق الذي لا ينتهي.

انفينيتي

تتميز نسخة الشعار ثلاثية الأبعاد المستخدمة على السيارات بطابع فريد جديد مع إضاءة داخلية لتسليط الضوء على الطريق الذي لا ينتهي في شعار شركة انفينيتي المحدث، وصرح ألفونسو ألبايسا، نائب الرئيس الأول للتصميم العالمي ” في حين أن معظم شعارات السيارات المضيئة مسطحة نسبياً، أراد مصممونا أن يعكسوا الرحلة نحو الغد، بإنشاء طريق يتلاشى من خلال الأبعاد الجديدة والإضاءة الداخلية للشعار”.

تحديث صالات عرض انفينيتي حول العالم

تعتمد صالات عرض انفينيتي الجديدة على الأصول اليابانية للعلامة التجارية من خلال الاستعانة بالهندسة المعمارية الأيقونية مع تصميم جديد لخلق المزيد من المساحات الداخلية المتعددة بصالات العرض مع هوية فاخرة جديدة.

هوية انفينيتي

وتتميز الصالات الجديدة بالزجاج الذي يسيطر على واجهة وكالات انفينيتي مع ألواح عمودية للتحكم في ضوء الشمس المباشر في صالة العرض، وسوف يتم تطبيق صالات العرض الجديدة في البداية بالولايات المتحدة والمكسيك، والدوحة، قطر في هذا الشهر ويليها باقي فروع انفينيتي حول العالم في وقت لاحق من هذا العام.

رائحة فاخرة جديدة مع أصوات مبتكرة

من أهم العناصر الأساسية في تجربة الحصول على سيارة فاخرة هي رائحة السيارة الداخلية الجديدة مع الأصوات الموسيقية عند تشغيل السيارة أو عند التواجد في صالات عرض الشركة، لذلك قامت انفينيتي بالاستعانة بخبراء العطور لابتكار رائحة جديدة تتضمن تلميحات من الغابات اليابانية مع شجر الهينوكي، وسوجي، ويوزو.

هوية انفينيتي

لاستكمال التجربة الفاخرة الجديدة لشركة انفينيتي، تم ابتكار شعار صوتي جديد سوف يتم استخدامه في الإعلانات المستقبلية مع الموسيقي التي يتم تشغيلها في صالات عرض انفينيتي حول العالم.

شاهد أيضاً:

المصدر: انفينيتي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل