المربع نت – تصدرت لكزس قائمة أكثر شركات السيارات اعتمادية في الولايات المتحدة لعام 2023 وفقاً لدراسة جي دي باور، والتي تعتمد على آراء الآلاف من ملاك السيارات في الولايات المتحدة لتحديد أفضل شركات السيارات من حيث الاعتمادية، وفقاً لعدد المشكلات لكل 100 مركبة، ويبلغ المتوسط العام لدراسة هذا العام 186 مشكلة لكل 100 مركبة.

تعتمد الدراسة على آراء الآلاف من ملاك السيارات مع فحص العديد من السيارات التي بلغ عمرها بالأسواق 3 سنوات للتأكد من قدراتها الاعتمادية من حيث 184 مسألة مختلفة يتم فحصها وتقييمها بالسيارات للحصول على أفضل النتائج، وإليكم قائمة أكثر 10 شركات سيارات اعتمادية لعام 2023.

ما هي أكثر 10 علامات سيارات اعتمادية في أمريكا خلال 2023؟

10/10 نيسان

نيسان

حصلت نيسان على المرتبة العاشرة في قائمة أكثر السيارات اعتمادية لعام 2023، بعد تقييم العديد من طرازات العلامة اليابانية الشهيرة في الولايات المتحدة مثل نيسان سنترا، وألتيما، وإكس تريل والعديد من الطرازات المختلفة الأخرى لتحقق تقييم 170 مشكلة لكل 100 مركبة.

9/10 ميني

ميني كوبر

تأتي العلامة الإنجليزية الشهيرة ميني في المرتبة التاسعة بعد تحقيق 170 مشكلة لكل 100 مركبة، وتمت الدراسة على جميع طرازات ميني المقدمة في الولايات المتحدة مثل كلوب مان، و كانتري مان، وكوبر.

8/10 هيونداي

هيونداي النترا

في المرتبة الثامنة نرى هيونداي بنفس التقييم الخاص بنيسان و ميني حيث حصلت على 170 نقطة أيضاً في تقييم جي دي باور بعد دراسة الطرازات المقدمة بالولايات المتحدة.

7/10 تويوتا

تويوتا C-HR

بالرغم من حصول تويوتا على المركز السابع في قائمة أكثر شركات السيارات اعتمادية في الولايات المتحدة بتحقيق 168 نقطة، إلا أن العلامة اليابانية قدمت العديد من السيارات المميزة التي حصلت على أعلى الألقاب في فئتها مثل تويوتا C-HR.

6/10 ميتسوبيشي

ميتسوبيشي اوتلاندر

في المرتبة السادسة نرى شركة ميتسوبيشي بعد تحقيق 167 نقطة في دراسة جي دي باور لعام 2023، بعد دراسة الطرازات المتعددة التي تقدمها العلامة اليابانية في الولايات المتحدة.

5/10 شيفروليه

شيفروليه بليزر

تعد شيفروليه من أبرز الشركات في قائمة جي دي باور للاعتمادية بعد حصولها على 162 نقطة، بفضل طرازات مثل شيفروليه بليزر، و سيلفرادو HD، و تاهو.

4/10 بويك

بويك انكور

تستمر العلامات التجارية الأمريكية بالقائمة مع شركة بويك والتي تمكنت من الحصول على 159 نقطة في تقييم شركة جي دي باور، بفضل التقييمات المرتفعة لطرازات بويك إنكور، و إنكور GX في قائمة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

3/10 كيا

كيا اوبتيما

تقدم كيا العديد من الطرازات المتنوعة بالولايات المتحدة، والتي ساعدت العلامة الكورية الشهيرة على الحصول على المرتبة الثالثة في قائمة شركات السيارات الأكثر اعتمادية لعام 2023 بفضل طرازات مثل فورتي، و أوبتما، و سبورتاج، مع تحقيق 152 نقطة في التقييم العام.

2/10 جينيسيس

جينيسيس g80

في المركز الثاني نرى العلامة الكورية الفاخرة جينيسيس، والتي تمكنت من الحصول على المرتبة الثانية كأعلى الشركات اعتمادية في الولايات المتحدة بعد حصولها على 144 نقطة بفضل الطرازات الفاخرة المتعددة.

1/10 لكزس

لكزس is

تحتل لكزس المرتبة الأولى في قائمة أكثر السيارات اعتمادية في الولايات المتحدة لعام 2023 بعد حصولها على 133 نقطة، بفضل الطرازات الشهيرة مثل NX، و RX، و UX، و IS، و RC.

ما هي أكثر 10 علامات سيارات اعتمادية في أمريكا خلال 2023؟ 1

شاهد أيضاً:

المصدر: J.D. Power

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل